FXX تُعلن عن موعد عودة مسلسلاتها الكوميدية

أعلنت FXX عن أنَّ المسلسلين الكوميديين It’s Always Sunny in Philadelphia وMan Seeking Women سيعودان لعرض مواسمهم الجديدة – الثاني عشر والثالث على التوالي – في الـ4 من يناير/كانون الثاني المقبل.

العصابة ستعود للحانة كما يبدو في الموسم الجديد وسنرى مجدداً الرباعي تشارلي ودي وماك ودينس رفقة الاسطورة فرانك يقومون بأعمالهم الجنونية المعتادة، المسلسل تم تجديده مقدماً لموسمين آخرين في الصيف الماضي سامحاً للمسلسل بالوصول لحد الـ14 موسم، لا نعرف إن كان هنالك مخططات نحو انهاءه بعد 14 موسم أو أنَّه ربما سيستمر بعد ذلك ولكن ما نعرفه أنَّ رؤية العصابة أمر ممتع على الدوام.

موسم اما Man Seeking Women فسيعود في موسمه الجديد بعد احداث الحلقات الأخيرة في الموسم الثاني، لنرى مرحلة جديدة من حياة بطل المسلسل الذي يبدو أنّه سيحاول أن يتعايش مع علاقته التي من المتوقع أن تمتد لأمد طويل، سنكتشف أماكن جديدة وتفاصيل جديدة وشخصيات جديدة في هذا الجزء الجديد من حياة جوش وخليلته لوسي.

إذا كنت لم تسمع بهذين المسلسلين من قبل ننصحك بأنَّ تقرأ هذه المقالة حول It’s Always Sunny in Philadelphia التي ستقدمك للمسلسل وتعطيك مزيداً من المعلومات حوله أما عن Man Seeking Women فيمكنك قراءة هذه الفقرة من قائمة أفضل المسلسلات الكوميدية لموسم 14/15 التي ايضاً احتوت على تقديم وتفاصيل حول المسلسل.