Featured Video Play Icon

(فيديو) قابلوا الكونت اولاف من A Series of Unfortunate Events

نشرت Netflix أول فيديو ترويجي ييحوي مشاهداً من داخل مسلسل المغامرات والدراما القادم عبر المنصة في يناير/كانون الثاني القادم A Series of Unfortunate Events.

في الفيديو نتعرف على الكونت اولاف الذي يلعب دوره الممثل الكوميدي المميز Neil Patrick Harris الشخص الذي كان ينبغي أن يُصبح هو المسؤول والحارس للأطفال الثلاثة ولكن يبدو أنّه على العكس تماماً فالكونت أولاف يبدو أنّه شرير وسيحاول فعل كل شيء من أجل الحصول على ثروة هؤلاء الأطفال.

A Series of Unfortunate Events هو مسلسل دراما ومغامرات عائلي مبني على سلسلة روايات حملت نفس الاسم يحكي قصة 3 أطفال أغنياء فقدوا والديهم في حريق ومعاناتهم مع من كان ينبغي أن يكون حارسهم والمسؤول عنهم الذي يتضح أنّه شخص شرير يريد أن يحصل على أموالهم لا أكثر وسيحاول فعل ذلك بكل الطرق الممكنة مما سيُدخل الأولاد في مغامرات طويلة في محاولة التخلص والهروب من الكونت أولاف الذي تعرفنا عليه في هذا الفيديو الترويجي.

حلقات المسلسل ستتوفر عبر Netflix عالمياً في الـ13 من يناير/كانون الثاني من العام القادم 2017، في محاولة واضحة للمنصة للدخول لعالم مسلسلات الدراما العائلية التي قد تجذب جمهور جديد من عشاق هذا النوع من المغامرات وبالذات المشاهدين الصغار في السن بسبب حبهم لهذا النوع من القصص الخيالية.