Featured Video Play Icon

نتفليكس تنشر أول تريلر لموسم Lovesick الثاني

في الـ6 من نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2014 عرض المسلسل الكوميدي Scrotal Recall آخر حلقات موسمه الأول على قناة Channel 4 وربما كان ذلك نهاية الطريق لهذا المسلسل ولكن ذلك تغير بعدما قامت Netflix بشراء حقوق عرض المسلسل وطلبت منه موسماً ثانياً وغيرت اسمه ايضاً ليُصبح Lovesick.

اليوم تنشر المنصة أول تريلر للموسم الثاني من هذا السيتكوم البريطاني الذي من المنتظر أن تتوفر حلقات موسمه الجديد في الـ17 من الشهر الحالي نوفمبر/تشرين الثاني، حيث سنعود لمشاهدة ديلان وهو يحاول أن يجد حلاً لمثلث العلاقة الرومانسية التي يعيش فيها بينما يتواصل مع كل من رافقهم جنسياً يوماً ما ليُخبرهم بأنّه قد يكون نقل لهم مرض الكلاميديا.

الموسم الأول من المسلسل تم عرضه على Channel 4 في خريف عام 2014 وهو الآن متوفر ويمكن مشاهدته عبر منصة Netflix بالطبع بينما ينتظر المشاهدون الموسم الثاني الذي سيتكون من نفس عدد حلقات الموسم الأول وهو 6 حلقات فقط.

من الواضح أنَّ مع وجود هذا المسلسل وتواجد The Crown يؤكد لنا ذلك رغبة Netflix بزيادة مخزون المحتوى البريطاني لديها ولا عيب بذلك بالطبع، فالمسلسلات البريطانية لطالما كانت عنص جذب للمشاهدين حول العالم وفي النهاية هي تقدم مجتمعات وشخصيات مختلفة قليلاً عن النماذج الأمريكية لذا، ما الضرر في مشاهدتهم؟