مؤلف Penny Dreadful سيكتب مسلسل ميرل ستريب

قبل فترة كنا قد نقلنا خبر مفاده أنَّ النجمة السينمائية ميرل ستريب ستلعب دور البطولة في المسلسل الذي سيُبنى على رواية The Nix للروائي Nathan Hill وأنَّ المنتج والمخرج الشهير جي. جي ابرامز سيتواجد كمنتج للعمل وقد يُخرج بعض حلقاته.
اليوم تأتي الأخبار من THR أنَّ الكاتب المرشح 3 مرات للأوسكار John Logan سيتكفل بكتابة هذا المسلسل.

المسلسل بالطبع كما نقلنا مسبقاً يتم انتاجه حالياً من قبل Warner Bros ولا يوجد بعد قناة مرتبطة به ولكن من المخطط أن يكون مسلسل قصير وليس ممتد، الرواية التي حازت على المركز الخامس في قائمة الأكثر مبيعاً الخاصة بنيويورك تايمز تتمحور حول كاتب واستاذ جامعي يعاني بعض الشيء في كتاباته ولم يقابل أمه منذ الطفولة حين رحلت عنه وتركته ولكنها الآن أصبحت حديث وسائل الاعلام بعد أنَّ قامت بجريمة منافية للأخلاق، وسائل الاعلام والانترنت يُظهر الأم بأسوء المظاهر كشخص متطرف ذو ماضي دنيء ولكن هذا ليس ما يعرفه ”سامويل“ عن أمه فهو يعرف أنّها شخص طبيعي تزوجت من حبيبها الذي تعرفت عليه في الثانوية. أي نسخة من أمه هي الحقيقية؟ هل هي ما يتذكره ”سامويل“ عنها أم أنها تلك التي تظهرها كذلك الشخص الدنيء في وسائل الاعلام؟ لانقاذها ومساعدتها يقرر ”سامويل“ الكتابة عن امه لذا يعود في رحلته الخاصة إلى ذكريات الستينات محاولاً اكتشاف الماضي ليتفاجئ بأمور لم يكن يتوقعها وأسرار لم يكن يعرفها لامرأة كان يعتقد أنّه يعرفها، أسرار ستعود به إلى مسقط رأسه في النرويج.

هذا ثاني مسلسل بالطبع للكاتب الكبير John Logan بعد تواجده ككاتب لمسلسل Penny Dreadful للمواسم الثلاث الماضية ولكن الرجل باستثناء ذلك لديه تاريخ وظيفي كبير بين المسرح وحصوله على جائزة Tony وبين السينما وترشحه للأوسكار، الرجل ليس بالسهل أبداً.
مازال لا وجود لقناة مرتبطة بعرض المسلسل حتى الآن ولكن المسلسل يتم تطويره الآن بين استوديوهات Warner Bros وشركة جي.جي ابرامز Bad Robot والآن تنضم لهم شركة Desert Wolf التابعة لـJohn Logan.