ميرل ستريب و جي جي أبرامز في مشروع مقتبس من رواية The Nix

أعلنت شركة وارنر بروس أنها ستقوم بإنتاج مشروع جديد مبنيّ على الرواية الجديدة The Nix التي حازت على نقد عالي جداً وإعجاب القراء منذ صدورها قبل أسبوع.

رواية The Nix، التي هي الرواية الأولى لكاتبها نايثان هيل، هي قصة متعددة الأجيال تدور حول كاتب واستاذ جامعي يعاني بعض الشيء في كتاباته ولم يقابل أمه منذ الطفولة حين رحلت عنه وتركته ولكنها الآن أصبحت حديث وسائل الاعلام بعد أنَّ قامت بجريمة منافية للأخلاق، وسائل الاعلام والانترنت يُظهر الأم بأسوء المظاهر كشخص متطرف ذو ماضي دنيء ولكن هذا ليس ما يعرفه ”سامويل“ عن أمه فهو يعرف أنّها شخص طبيعي تزوجت من حبيبها الذي تعرفت عليه في الثانوية. أي نسخة من أمه هي الحقيقية؟ هل هي ما يتذكره ”سامويل“ عنها أم أنها تلك التي تظهرها كذلك الشخص الدنيء في وسائل الاعلام؟ لانقاذها ومساعدتها يقرر ”سامويل“ الكتابة عن امه لذا يعود في رحلته الخاصة إلى ذكريات الستينات محاولاً اكتشاف الماضي ليتفاجئ بأمور لم يكن يتوقعها وأسرار لم يكن يعرفها لامرأة كان يعتقد أنّه يعرفها، أسرار ستعود به إلى مسقط رأسه في النرويج.

سيقوم جي جي أبرامز بإنتاج المشروع عبر شركته Bad Robot وقد يقوم بإخراج بعض الحلقات، كما ستلعب نجمة السينما ميرل ستريب دور البطولة في المسلسل. حالياً لا يوجد كاتب مرتبط بالمشروع أو قناة، لكن سنوافيكم بأية تفاصيل أخرى فور صدورها.