منتج The Young Pope يؤكد وجود موسم ثاني

قبيل أيام أو ربما ساعات حسب المكان الذي يقطن فيه من يريد مشاهدة المسلسل الدرامي The Young Pope، تأتي أخبار من طاقم انتاج المسلسل أنَّ هنالك مخططات نحو موسم ثاني لأول مسلسل وأول عمل تلفزي للمخرج الكبير باولو سورينتينو.

المسلسل الذي اشتركت في انتاجه كبرى القنوات في العالم بين Sky وCanal+ وHBO على وشك أن يبدأ عرضه في ايطاليا وألمانيا اليوم 21 من هذا الشهر اكتوبر/تشرين الأول عبر Sky بالطبع بينما ستبدأ Canal+ عرضه يوم الاثنين وستتبعها Sky في بريطانيا للعرض يوم الخميس، في أمريكا العرض مؤجل قليلاً حتى وقت مبكر من العام القادم عبر HBO بالطبع.

قبيل العرض أعلن المنتج Lorenzo Mieli أنَّ هنالك عمل حالي على تطوير موسم ثاني من هذا المسلسل وأنَّهم ينتظرون اكمال تطوير افكار الموسم الثاني من أجل عرضها فيما بعد على القنوات المرتبطة بالمشروع، من جهته علق مسؤول المحتوى في Sky ايطاليا أنّهم بالطبع يريدون المزيد من هذا المسلسل ولكن لا يوجد توقيع رسمي بعد على طلب موسم ثاني.
امكانية عدم حصول هذا المسلسل على موسم ثاني تبقى متعلقة بالقنوات المرتبطة بانتاجه وبالميزانية الكبيرة التي كلفها هذا العمل فقد كلف انتاجه حواليَّ 45 مليون دولار جاعلاً هذا المسلسل أكثر مسلسل تكلفة في تاريخ التلفاز الايطالي.

المسلسل بالطبع يدور حول ليني بيلاردو (الذي يلعب دوره الممثل السينمائي جود لو) أول بابا أمريكي للكنيسة الكاثوليكية، شخص يافع وجذاب تعيينه قد يكون محاولة لمجمع الكرادلة لتقديم استراتيجية اعلامية ناجحة ولكن الأمور لا يبدو أنّها ستسير بشكل يسير، داهية وساذج، متشدد ومتحرر، ساخر ومتحذلق، مجروح وعديم الرحمة، بيوس الثالث عشر يسعى على طريق الوحدة والعزلة ليجد إلهاً للبشرية. ولنفسه.

إذا كنت بشكل ما لم تسمع بهذا المسلسل من قبل يمكنك أن تقرأ المزيد عنه وتشاهد تريلره من هنا.