American Horror Story سيستمر لموسم سابع

أعلنت FX قبل قليل عن تجديدها لمسلسل الرعب الأنثولوجي American Horror Story لموسم سابع من المتوقع أن يُعرض في خريف العام القادم 2017.

هذا الخبر يأتي قبل يوم واحد من عرض الحلقة الرابعة للموسم الحالي -السادس- المعنون بعنوان Roanoke والذي تلعب دور البطولة فيه النجمة Sarah Paulson بجانب Kathy Bates وCuba Gooding Jr.

لا معلومات بالطبع كالعادة عن محتوى الموسم القادم سواء مكان القصة أو زمنها أو أية تفاصيل آخرى ولا يوجد أسماء مرتبطة بالموسم القادم بعد لذا كالعادة ستطلق الجماهير العنان لخيالها وتوقعاتها كما اعتدنا مع هذا المسلسل.

راين ميرفي مبتكر المسلسل كان قد تحدث منذ فترة عن أنه يعمل سراً مع أحد الكتاب على موسم مختلف من المسلسل لا أحد يعرف محتواه والقصة ستبقى سراً بينه وبين الكاتب حسب كلامه ثم أضاف وقال أنه المشروع سيكون مختلف حيث سيكتب كاتب واحد كل حلقات الموسم ولا نعلم بعد متى سنُنهيه ومتى قد يُصبح جاهزاً للعرض، غالباً لن يكون الموسم السابع هو الموسم السري الذي يعمل عليه راين فالاحتمال الأكبر أنَّ الموسم السري ذاك سيتوفر للعرض بعد الموسم السابع.

بالنسبة لـFX فقد أعربت عن شكرها وتقديرها الكبيرين لطاقم المسلسل أمام وخلف الشاشة وشكرت مبتكري المسلسل وكتابه على اداءهم العالي وتتمنى المزيد والمزيد من النجاحات لهذا المسلسل الذي يستمر بجذب الجماهير موسماً بعد الآخر بقصة جديدة كل موسم ونمط المسلسلات الأنثولوجية الذي أعاد تقديمه للتلفاز المعاصر وتَبِعَه بعد ذلك مسلسلات عديدة آخرى أبرزها True Detective وFargo وAmerican Crime Story.