Ang Lee ينسحب من اخراج بايلوت مسلسل قناة FX

بعد أن حاز على الأوسكار اتخذ آنج لي قراره بأن يتجه للتلفاز هذه المرة واستطاعت FX أن تُقنعه باخراج بايلوت مسلسلها ”Tyrant“ .

لكن تأتي التأكيدات اليوم بانسحاب آنج لي لهذا المشروع معللاً ذلك بالارهاق والخشية من عدم اعطاء المسلسل 100% من قوته قال آنج لي حول ذلك: ”يؤسفني أن أعلن أنني انسحبت عن اتفاقي لاخراج بايلوت مسلسل قناة FX القادم Tyrant“ ثم أضاف: ”فكرة المسلسل من أفضل أفكار المسلسلات التي رأيتها ولقد كنت متحمساً جداً ولكن مع ذلك بعد قضاء 4 سنوات في الانتاج والترويج لفيلم Life Of Pi أشعر الآن بالحاجة للراحة. لأنني لا أستطيع اعطاء 100% لمشروع في الوقت الحالي ولا يمكن أن أسمح لنفسي بأي طريقة بأن أكون ذا تأثير سيء على هذا المسلسل المثير.“ ثم أنهى بقوله: ”أتمنى كل التوفيق لـFOX 21 وFX بهذا المشروع الرائع“.

إذاً لا آنج لي مع FX، خبر مُحزن بالطبع ولكننا ننتظر أن نرى أسماً جيداً يحل مكانه ليُخرج هذا المسلسل وبالطبع ننتظر مشروع المخرج التايواني القادم ونأمل حقاً أن يكون مشروعه في التلفاز اخراج حلقة واكمال سلسلة مخرجين هوليوود المعروفين الذين أخرجوا حلقات من مسلسلات مميزة في السنوات القليلة الماضية مثل مارتن سكورسيسي ومايكل مان وغاس فان سانت.