Designated Survivor وSpeechless يحصلان على موسم كامل

أعلنت ABC عن تمديدها للمسلسلين الجديدين الدرامي Designated Survivor والكوميدي Speechless ليحصل كل منهما على ما يستحقه وهو موسم كامل مكون من أكثر من 20 حلقة تمديداً للطلب الأصلي الذي كان 13 حلقة فقط.

هذا العام طلب المواسم جاء مبكراً بعض الشيء بدأته NBC بمسلسل This is Us واليوم ABC تلحقها بهذين المسلسلين اللذين حصلا على مديح لا بأس به بالاضافة إلى الارقام الجيدة التي استطاع كل مسلسل تحقيقها في وقت عرضه.

Designated Survivor من بطولة كيفر ساذرلاند حيث يلعب دور نائب الرئيس الأمريكي الذي يصبح فجأةً هو رئيس الولايات المتحدة الامريكية بسبب عملية استهدفت الرئيس الأمريكي وتسببت بقتله ولكنه لم يكن مستعد بالمرة للتواجد في هذا المكان وفي هذه الحالة التي تستوجب عليه اتخاذ قرارات صارمة للغاية وربما اعلان الحرب، بين رؤية قادة الجيش وآخرين من السياسيين أنّه غير قادر على ادارة الدولة وبين محاولته للعب لعبة السياسة بهدوء نرى دراما المسلسل.
أما Speechless فهو 
كوميديا عن أم وربة منزل مجنونة حقاً ولكنها مستعدة لفعل أي شيء من أجل أطفالها وخاصةً طفلها الأكبر الذي يعاني من الشلل الدماغي، بين شخصيتها وبين شخصيات أطفالها تدور الكوميديا في هذا المسلسل. 

المسلسلين أديا بشكل جيد ويبدو أنَّ تنافس الموسم التلفزي بدأ مبكراً جداً، من المتوقع أن نرى CBS تُمدد مسلسلاتها الجديدة هي الآخرى في الايام القليلة القادمة، لذا موسم تلفزي بدأ بسرعة ولا يبدو أنَّ الطريق سيكون سهلاً أبداً لأي مسلسل أو شبكة التنافس في أوجه.