FX تُجدد مسلسليها الكوميدين الجديدين

لم تُعرض سوى بضعة حلقات من مسلسلات FX الكوميدية الجديدة Atlanta وBetter Things ولكن قرار القناة كان واضحاً وسريعاً، التجديد المباشر لكلا المسلسلين واعطاءهما موسم ثاني مكون من 10 حلقات لكل منهما.

في العادة القناة لا تجدد مسلسلاتها بهذه السرعة وتنتظر لترى أرقام الاعادات والتسجيلات ولكن هذان المسلسلان استطاعا أنَّ يجلبا أرقاماً جيدة بالاضافة إلى المديح النقدي الذي استطاع المسلسلين الحصول عليه بالذات Atlanta الذي تلقى مديح نقدي كبير من عديد النقاد والذي أدى كذلك لأرقام ممتازة جداً في وقت العرض.

Atlanta لكاتبه وبطله داني غلوفر الذي استوحى قصة المسلسل من حياته وتجاربه الشخصية في مسيرته الموسيقية، حيث يحكي المسلسل قصة قريبين متناقضين يحاولان شق طريقيهما في عالم موسيقى الهيب هوب بمدينة أتلانتا.

أما Better Things فتلعب دور البطولة فيه باميلا ادلون وتتشارك في كتابته وانتاجه مع لويس سي كي، قصة المسلسل تدور حول سام ممثلة تحاول كسب لقمة عيشها، تربية بناتها الثلاثة لوحدها، والإستمتاع بحياتها الشخصية.

كلا المسلسلين قدما حلقات جيدة للغاية برأيي الشخصي، فقد شاهدت الحلقات التي تم عرضها وأستطيع أن أقول أنَّ المسلسلين يحتويان على أفكار كوميدية جيدة وأخص بالذكر Atlanta الذي يحاول أن يُقدم كوميديا جديدة بعض الشيء وتدور احداثها في مجتمع وقالب مختلف عما اعتدنا عليه حيث يسلط المسلسل الضوء على بعض المشاكل التي يواجهها شخصيات المسلسل بين الحياة الصعبة ومحاولة الحصول على مسيرة مهنية وكذلك يتناول العنصرية بعض الشيء.