إميلي واطسون تنضم إلى جانب جيفري راش في Genius

انضمت الممثلة البريطانية المرشحة مرتين للأوسكار Emily Watson للأوسكاري Geoffrey Rush ليقفا جنباً إلى جنب في مشروع قناة National Geographic الجديد Genius.

المسلسل لن يكون كعادة برامج ومسلسلات القناة وثائقية بل سيكون مسلسل مبني على نص من انتاج FOX 21 وImagine Television وسيكون أنثولوجي بمعنى أنَّ كل موسم قصة مختلفة وطاقم مختلف بشكل قريب من مسلسلات FX الشهيرة Fargo, American Horror Story والبقية الباقية.

المسلسل ستدور قصته حول عالم الفيزياء الشهير ألبرت آينشتاين الذي سيلعب دوره Geoffrey Rush حيث سيُخرج الافتتاحية المخرج الأوسكاري Ron Howard مخرج A Beautiful Mind وسنرى في الموسم الأول حياة ألبرت ومحطات منها تم اقتباسها من كتاب السيرة الذاتية Einstein: His Life and Universe الذي كتبه Walter Isaacson.

المسلسل سيقدم لنا شخصية ألبرت وبعض من تفاصيل حياة العالم الذي لم يقدر أن يتحصل على وظيفة كمعلم في بداية حياته ولكنه قدم ابتكارات واكتشافات علمية أبهرت العالم أجمع، في كل حلقة سنلقي نظرة على اكتشافات وحياة ألبرت وشخصيته المعقدة وكذلك علاقاته الشخصية.

بجانب هذين النجمين سيتواجد كل من Michael McElhatton و Seth Gabel وSamantha Colley وكذلك Vincent Kartheiser، أمرٌ يُسعدنا أن نرى مسلسلاً حول أحد العباقرة المؤثرين في هذا العالم والذين استطاعوا تقديم الكثير والكثير والأمر الآخر الذي يُسعدنا هو دخول Nat Geo عالم المسلسلات الأصلية الغير وثائقية وجود النفحة الوثائقية التي تمتاز بها القناة مع المسلسلات النصية سيقدم لنا محتوى مختلف أو على الأقل نحن نأمل ذلك.