BBC تتعاون مع الكاتبة أبي مورغان في دراما جديدة

عند الحديث عن الكتاب في بريطانيا لا محالة سيتم ذكر Abi Morgan أحد أفضل الكتاب الانجليز في الوقت الحالي، الكاتبة التي شاركت في عديد الأعمال التلفزية والسينمائية واستطاعت الترشح لعديد الجوائز في الميدانَين التلفزي والسينمائي فقد استطاعت الحصول على جائزة Emmy أفضل كتابة في عام 2013 عن مسلسل The Hour وكذلك ترشحت عن كتابتها لسيناريو فيلم The Iron Lady لجائزة BAFTA أفضل نص أصلي بالاضافة إلى تواجدها بجانب Steve McQueen وكتابتها لسيناريو فيلم Shame معه.

إذاً نحن نتحدث عن كاتبة متمكنة للغاية أثبت براعتها في الصعيد السينمائي والصعيد التلفزي وThe Hour ليس مجرد مسلسل آخر في تاريخها الحافل بعديد الاسماء مؤخراً قدمت لنا دراما التحقيقات River التي حازت على مديح لا بأس به من قبل المشاهدين.

بعد كل هذه المقدمة عن هذه الكاتبة الممتازة أعلنت BBC عن اعادة التعاون معها لتقديم مسلسل دراما يحمل عنوان The Split تدور أحداثه حول 3 أخوات يعملن في مجال المحاماة كل منهنَ تعمل في شركة محاماة مختلفة عن الآخرى ومنافسة للآخرى ويتنافسنَ في تقديم مهارتهنَ لموكليهنَ في مجال قضايا الطلاق والعائلة.

هذا المسلسل أعلنت عنه BBC من منصتها في مهرجان أدنبرة للتلفاز قبل بضعة أيام وبجانبه أعلنت القناة أيضاً عن مسلسلات درامية آخرى تحت التطوير أبرزها اقتابس لرواية Malorie Blackman التي تحمل اسم Noughts and Crosses بالإضافة إلى مسلسل سكتلندي سيحمل اسم Trust Me وكذلك مسلسل آخر بعنوان Serengeti.

لا معلومات كبيرة حول هذه المسلسلات في الوقت الحالي ولكن سنعرف المزيد عنها في المستقبل القريب بالتأكيد، حتى ذلك الحين سنبقى منتظرين ما لدى BBC لتقدمه لنا فهذه القناة لطالما قدمت لنا أعمال كبيرة للغاية ومميزة.