سارة بولسن تنضم لمسلسل FX الأنثولوجي الجديد Feud

يبدو أنَّ على FX أن تُنصب كل من Ryan Murphy وSarah Paulson اداريين في قناتها، هذان الاسمان باتا الأكثر تكراراً في مسلسلات القناة في السنوات القليلة الماضية فبعد التواجد في مسلسلين سابقين لراين ميرفي هما American Horror Story وAmerican Crime Story أعلن اليوم راين بنفسه عبر تويتر عن انضمام الممثلة المميزة Sarah Paulson لطاقم مسلسله الجديد Feud.

Sarah انضمت لمجموعة من الممثلات المميزات بقيادة Jessica Lange و Susan Sarandon وبجانبهم ستتواجد أيضاً الأوسكارية Catherine Zeta-Jones كما أُعلن سابقاً.

سيحكي Feud في موسمه الأوّل المكون من 8 حلقات صراعات ماخلف الكواليس بالنسبة للممثلتين Joan Crawford و Bette Davis في الفيلم الكلاسيكيّ الحائز على 5 ترشيحات للأوسكار What Ever Happened to Baby Jane، حيث ستلعب Sarah دور الممثل الشهيرة الحائزة على الأوسكار Geraldine Page.
وفيما بعد إذا ما نجح المسلسل سيتناول في كل موسم قصة مختلفة لأحد الصراعات أو العداوات التي حدثت في الواقع في الزمن الماضي.

Sarah تمر بفترة فنية ناجحة للغاية فهي بالفعل مرشحة هذا العام لجائزيتن أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في أفضل أعمال العام برأينا الموسم الأول من American Crime Story وكذلك عن دورها في الموسم الخامس من American Horror Story في فئة أفضل ممثلة مساعدة، وهي مشغولة هذه الأيام في تصوير الموسم السادس من American Horror Story الذي لا نعرف عنه الكثير من المعلومات بسبب التكتم الحاصل من قبل القناة والمنتجين حول هذا الموسم، لذا سيضاف لجدولها مسلسل Feud لنرى ماذا ستقدم لنا هذه المبدعة.