Featured Video Play Icon

برومو جديد لكوميديا High Maintenance القادمة على HBO

تستعد HBO لإطلاق مسلسلها الكوميدي الجديد High Maintenance الذي سيظهر على الشاشات الخريف المقبل ضمن مجموعة من أحدث مسلسلات القناة، ولهذا طرحت القناة مقطعاً ترويجياً قصيراً ترونه بالأعلى نلقي فيه نظرة على شخصيات المسلسل ومختلف ضيوف الشرف المميزين الذين سيظهرون فيه أبرزهم نجم داونتن أبي السابق دان ستيفنز والكوميديان هانيبال بوريس.

في البرومو نرى بطلنا مروج مخدرات في حيّ بروكلين ويومياته مع مختلف زّبائنه الغريبي الأطوار في مدينة نيويورك، المسلسل في السابق عرض حلقات منه عبر خدمة عرض Vimeo واقتنته من بعد نجاحه الجيد نسبياً HBO وقررت اعطاءه فرصة بعرض 6 حلقات مكونة للموسم الاول على شاشتها.

صديقنا المروج لا اسم له ويلعب دوره الممثل Ben Sinclair، للأمانة مشروع كوميدي مثير للاهتمام الفكرة بحد ذاتها مثيرة للاهتمام والحلقات التي عرضها المسلسل سابقاً لقيت اعجاب العديد من الناس، لذا نحن أمام مشروع مثير للاهتمام وربما يخلق بعضاً من التنوع الكوميدي لدى HBO خاصةً وأنَّ متابعيه غالباً سيكونون من فئة مختلفة عن الفئات التي تتابع كوميديا HBO عادةً.

بجانب البرومو طرحت HBO مقطعاً أخر يعطي نظرة إلى خلف كواليس المسلسل ونرى فيه لقطات أخرى، والذي ترونه بالأسفل. ينطلق High Maintenance على دراجته ليوزع الضحكات في الـ16 من سبتمبر/أيلول المقبل.