رواية أخرى لكاتب The Night Manger قادمة للتلفاز

الروائي John le Carré صاحب رواية The Night Manager التي بُني عليها المسلسل الذي حمل نفس الاسم ولعب دور البطولة فيه Tom Hiddleston وHugh Laurie لديه روايات آخرى عديدة أبرزها ربما رواية تحمل اسم The Spy Who Came in From the Cold تأتي الأخبار اليوم أنَّ قسم التلفاز في شركة الانتاج ”Paramount“ رفقة منتجين مسلسل The Night Manager يستعدون لتحويل هذه الرواية إلى عمل تلفزي.

الدخول في تفاصيل الرواية قد يكون مفسد لمتعة قراءتها, لكن يكفي القول أنها مشهورة بتصويرها للجاسوسية الغربية التي تستخدم وسائل منافية لقيم الديموقراطية والعدل التي يتمشدق بها الغرب، ولهذا السبب تعتبر واحدة من أفضل الروايات الجاسوسية في التاريخ ودخلت في قائمة Time لأفضل 100 رواية على الإطلاق.

هذا ليس أول اقتباس لهذه الرواية فقد ذات الشركة فيلماً حمل نفس الاسم وبُني على نفس الرواية عام 1965 كان من بطولة Richard Burton، الروائي سيكون جزء من فريق الانتاج للمسلسل كمنتج منفذ وسيتواجد أيضاً كجزء من فريق الانتاج كل من Stephen Cornwell وSimon Cornwell وStephen Garrett الذين سبق وتواجدوا في The Night Manger.

لا نعلم بعد أين سيحط الرحال هذا المشروع لدى أي قناة وإن كانت BBC ستستقبله كما استقبلت المسلسل السابق من قبل أم لا ولكن ما نعرفه أنَّ فريق الانتاج سعيد للغاية ومتحمس لانتاج المسلسل.