إتش بي أو تفصح عن قائمة مخرجي الموسم السابع من Game of Thrones

أصدرت HBO أول خبر رسميّ حول الموسم السابع المرتقب من الدراما الفنتازية Game of Thrones وهو أسماء المخرجين الأربعة الذين سيتكفلون بحلقات الموسم المقبل.

لا تزال القناة لم تقم بأي تصريح حول ما عبر عنه منتجا المسلسل حول مخططهما للقيام بموسمين أخيرين قصيرين, لكن أي متابع حذق للمسلسل يعرف أن كل مخرج يمسك حلقتين, فلذلك هذا العدد المخفض من المخرجين دليل — غير مباشر — على أن الموسم القادم قد يكون فعلاً بحلقات أقل.

هؤلاء مخرجوا حلقات الموسم السابع:

  • ألان تايلور: أحد أبرز مخرجي المواسم الأولى من المسلسل سيعود للمسلسل لأول مرة منذ 2012, تايلور هو مخرج الحلقة الختامية التي لا تنسى من الموسم الأول Baelor, وكذا أربعة حلقات من الموسم الثاني بما في ذلك إفتتاحية وخاتمة الموسم.
  • جيريمي بوديسوا: المخرج الكنديّ الغنيّ عن التعريف لعشاق المسلسل, والذي أخرج حلقة عودة جون سنو Home هذا الموسم.
  • مارك مايلود: أيضاً واحد من أبرز الأسماء الإخراجية بالمسلسل, أخرج حلقتيّ The Broken Man و No One هذا الموسم.
  • مات شاكمان: إضافة جديدة للطاقم الإخراجيّ, أبرز أعماله كانت في مسلسل It’s Always Sunny in Philadelphia (الذي يحبه منتجا الثرونز بينيوف ووايس وكتبا منه حلقة Flowers for Charlie), لديه في سجله أيضاً حلقات من ماد مِن وفارغو.

سيلحظ الكثير منكم غياب أسماء بارزة كميغيل سابوتشنيك الذي نال مديحاً كثيراً هذا الموسم عن إخراجه لأخر حلقتين, أو ديفيد ناتر الذي حاز على إيمي عن إخراجه لخاتمة الموسم الخامس Mother’s Mercy, أو جاك بندر الذي أخرج حلقة هودور هذا الموسم. لكن قد يحين دورهم في الموسم الثامن الذي يتوقع أن يكون أخر مواسم المسلسل.