Featured Video Play Icon

هل هذا المسلم خطر عليك؟ باسم يوسف لديه الجواب

بعد بضعة أشهر من اعلان Fusion التوقيع مع الاعلامي الأشهر في العالم العربي (باسم يوسف) لانجاز برنامجه الكوميدي الخاص المعنون بـDemocracy Handbook الذي سيعرض على F Comedy والذي تحدثنا سابقاً عنه، نشرت Fusion اليوم أول فيديو ترويجي للبرنامج الذي استمر تصويره 3 أشهر حسب ما قال الدكتور باسم.
في هذا الفيديو الترويجي ينتقد باسم باسلوبه الساخر المعتاد النمطية العنصرية والكراهية تجاه ”المسلمين“، الفيديو حمل عنوان ”هل هذا المسلم خطر عليك“ في الفيديو كما تشاهدون يقدم باسم جهازاً خيالياً يستطيع التمييز بين البشر من حيث مدى التطرف الذي يحمله صديقك او جارك المسلم.
باسم أعلن عن مدى سعادته بالعمل مع الطاقم الذي أنجز البرنامج وأعرب عن مدى سعادته بشجاعة وصراحة العاملين معه الذين لم يترددوا في انتقاد العنصرية والكراهية المتواجدة في المجتمع الأمريكي حسب التوجهات او الديانات، باسم أيضاً قال على حسابه الرسمي على فيسبوك أنَّ هنالك فيديو ترويجي آخر سينشر قريباً قبل أن يبدأ عرض البرنامج في السابع من يوليو/تموز القادم.

شخصياً وكشخص تابع باسم يوسف منذ بداياته فبالطبع الوصول لهذا المكان ليس بالشيء الهين ومن حقه أن يكون فخور للغاية بانجازه، وأنا متأكد من أنّه سيقدم محتوً ساخر مميز وسيحضى على اعجاب المشاهدين، نتمنى التوفيق لباسم يوسف ونحب نقوله ”غوود لاك يا باسيييييييييييم“ 😀 😀