باسم يوسف يسخر من الانتخابات الأميريكة في برنامجه الخاص

بعد يومين فقط من توقيعه لعقدين مع شركتين كبيرتين للغاية هما UTA وAnonymous Content يبدو أنَّ الاعلامي الأشهر في العالم العربي في السنوات القليلة الماضية يمضي قدماً في مسيرته العالمية.

اليوم تأتي الأخبار من مواقع متعددة مثل THR وVariety وآخرين أنَّ الدكتور باسم يوسف المعروف أيضاً باسم (جون ستيورات العرب) قد وقع عقداً مع شبكة Fusion لتقديم برنامج ”The Democracy Handbook“ لـF Comedy التابعة لـFusion والمتخصصة في المحتوى الالكتروني الكوميدي.

البرنامج سيتبع الدكتور باسم يوسف الذي ذهب إلى أميركا من أجل تعلم دروس الديمقراطية، سيشارك في الإنتاج Kathy Egan وهو أحد المنتجين الذي شاركوا في انتاج برنامج جون ستيوارت The Daily Show, وسيتم توفير حلقاته عبر جميع منصات Fusion في موسم الربيع كجزء من تغطية الشبكة لموسم الانتخابات الرئاسية الأميريكية.

”باسم يوسف من أذكى الأشخاص في العالم وهذا ما يجعله كوميدي ساخر مميز للغاية“ هذا كان تعليق Bryan Carmel مدير المحتوى الكوميدي في Fusion ثم اضاف ”لا يمكننا الانتظار حتى نرى ما استطاع تعلمه من الديمقراطية الأميريكية خلال عام الانتخابات الذي عاشه“، من جهته علق الدكتور باسم قائلاً ”مناقشة وكشف المشهد السياسي هنا في الولايات المتحدة والسخرية منه شيءٌ أنا متحمس له للغاية وآمل أن أستطيع توريط Fusion في بضعة مشاكل أثناء فعلي لهذا، بين مشاكل مثل حيازة الأسلحة، دونالد ترامب والميليشات العنصرية أنا متأكدٌ أنَّنا لن نعاني البتة في ايجاد مواضيع للبرنامج“.

Democracy Handbook سيكون أحد البرامج التي ستفتتح بها منصة Fcomedy.com المتخصصة في المحتوى الكوميدي الساخر والتي ستعرض أيضاً محتوً من برامج مثل The Chris Gethard Show وNo, You Shut Up! بالإضافة إلى برامج جديدة آخرى.