إيمي أدامز بطلةً لمسلسل مقتبس من رواية Sharp Objects

أنا. كمفتي دليل التلفزيون العربي, أعلن أنه رسمياً موسم الهجرة إلى التلفزيون!

المرشحة خمسة مرات للأوسكار والفائزة بالجولدن جلوب مرتين إيمي ادامز وقّعت على دور البطولة في مشروع قادم مبنيّ على الرواية الرائعة جداً Sharp Objects لكاتبتها Gillian Flynn, مؤلفة Gone Girl.

وتدور رواية ”أدوات حادة“ حول ”كاميل بريكر“, مراسلة لصحيفة في شيكاغو, والتي كُلفت بمهمة تغطية قصة مقتل طفلة في مدينة صغيرة في ولاية ميسوري, مسقط رأسها. ”كاميل“ جميلة جدا، ولكنها شابه قلقة و مضطربة عاشت في مصحة و هي صغيرة بعد ان حاولت إيذاء نفسها. رغم عدم رغبتها بالعودة إلى مدينتها، تعود لتغطية الجريمة وتعيش للمرة الثانية اضطرابات الطفولة والأسرة بشكل تدريجي لتكشف أسراراً فظيعة.

هذا وتعتبر أدامز ثالث نجوم السينما الذين ينضمون إلى مشاريع تلفزيونية هذا الاسبوع فقط! إذ سبقها في ذلك نجم 007 دانييل كريغ, ونجم ”ألعاب الجوع “ جوش هاتشيرسن, بدون ذكر المشاريع التي تم الإعلان عنها سلفاً لعل أبرزها هو تعاون ريز ويذرسبون و نيكول كيدمان في مشروع Big Little Lies على HBO.

لا توجد أي قناة مرتبطة بالمشروع حالياً لكنه يتم تسويقه حالياً من طرف المنتجين (من ضمنهم أدامز نفسها) لدى كبريات قنوات الكيبل وخدمات العرض. سنوافيكم بالمزيد حول المشروع فور ما يصلنا.