FOX تُجدد مسلسلين

أعلنت قناة FOX عن تجديدها لمسلسلين جديدين نسبياً هما Empire لموسم ثالث وScream Queens لموسم ثاني، تجديد Empire جاء بعد أيام من فوز نجمته ”تاراجي بي. هانسون“ بجائزة أفضل ممثلة رئيسية بمسلسل درامي في حفل الغولدين غلوب الأخير بالاضافة إلى الارقام الجيدة جداً التي يحققها المسلسل.
الأمر كان معكوس نسبياً مع Scream Queens فرغم أنَّ الأرقام لم تكن مقنعة ومر وقت طويل منذ اخر حلقة تم عرضها من المسلسل في ديسمبر/كانون الأول الماضي ولكن يبدو أنَّ القناة مستعدة لتجازف وتعطي مسلسل راين ميرفي موسماً آخراً، وتماماً مثل مسلسل ميرفي الآخر American Horror Story الموسم الثاني من Scream Queens سيأخذ احداثه في مكان آخر واحداث منفصلة عن الموسم الاول.

في ذات السياق هنالك تردد حول تجديد Bones، حيث عندما تم سؤال مسؤولين في القناة عن المسلسل الرد كان أنّهم غير متأكدين من حصول المسلسل على موسم آخر وأكدوا أنَّهم سيجلسون مع منتجين المسلسل وسيتناقشون بهذا الشأن، ولكن كان هنالك وعد واضح وصريح بأنَّ إن كان القرار هو انهاء المسلسل فالمسلسل سيحصل على فرصته الكاملة في انهاء احداثه بشكل يليق به وبشكل مرضي لعشاقه حسب قول المسؤولين.