مسمار آخر يُدق في نعش Utopia ديفيد فينشر

يبدو أنَّ الطريق مسدوداً بشكل قطعي أمام مشروع ديفيد فينشر الدرامي على HBO، فاقتباس مسلسل Utopia البريطاني على شاشة HBO أمرٌ لن نراه قريباً على الاقل ليس واسم ديفيد فينشر بجانبه.

تتواصل الأخبار حول تسريح الممثلين المنخرطين في هذا المسلسل شيئاً فشيئاً واليوم أتت اخبار تسريح البطلة Rooney Mara وممثلين آخرين هم Colm Feore وEric McCormack وDallas Roberts وJason Ritter.

مشكلة الميزانية المالية مازالت طافية على السطح ويبدو أنّها ستكون القشة التي قصمت ظهرت المشروع، ولكن HBO مازالت لديها حقوق المسلسل ومازال هنالك امكانية لرؤية هذا المشروع ولكن من شبه المؤكد انه لن يكون تحت قيادة ديفيد فينشر.

بالطبع تسريح الممثلين هو جزء من عملية البحث عن مخرج آخر لاعطاءه الحرية الكاملة في اختيار الممثلين الذين يريدهم ولكن مع ذلك فامكانية تواجد نفس الممثلين ممكنة إذا ما لم تكن لديهم اية ارتباطات.

Utopia هو اقتباس امريكي لمسلسل بريطاني يحمل نفس الاسم عرض منه موسمين على Channel 4 يتحدث عن4 شبان عاشقين لرواية مصورة تدعى ”The Utopia Experiment“ قرروا الالتقاء بعدما اتفقوا في منتدى الكتروني على اللقاء حبث ان احدهم يزعم انه لديه الجزء الثاني الغير منشور من الكوميكس على شكل مخطوطة، لم يتوقعوا ان عالمهم سوف ينقلب رأساً على عقب