Rooney Mara مرشحة لبطولة نسخة HBO من Utopia

في انفراد حصلت عليه The Wrap، يبدو أنَّ النجمة الأوسكارية ”روني مارا“ في محادثات متقدمة للعب دور البطولة في النسخة الأمريكية من المسلسل البريطاني Utopia.

يبدو أنَّ ديفيد فينشر المخرج الذي سيخرج حلقات الموسم الأول من المسلسل سيعود للتعاون مع أحد الأسماء التي سبق وتعامل معها في أفلامه مثل The Girl with The Dragon Tattoo وThe Social Network، النجمة روني مارا، فينشر سيخرج كل حلقات الموسم الأول وكاتبة رواية Gone Girl الكاتبة Gillian Flynn ستكتب المسلسل وتواجد روني مارا في هذه النسخة قد يجعل النسخة الأمريكية ربما أفضل من البريطانية حتى.

لكن ما هو الدور المرشحة للعبه روني؟ حسناً كما هو واضح الدور الأهم في المسلسل كان لجيسكا هايد الذي لعبته الممثلة البريطانية Fiona O’Shaughnessy بشكل جيد جداً، فهل ستستطيع النجمة روني مارا ما إذا أُعطي الدور لها بأن تقدم أداءً أفضل من فيونا؟ هذا ما سنكتشفه، الأخبار تُشير إلى أنَّ روني متحمسة للعمل مع فينشر مجدداً خاصةً وأنّه استطاع أن يجلب لها ترشحاً للأوسكار عن دورها في The Girl with The Dragon Tattoo ومع النزوح الحاصل حالياً وشبه انعدام الفجوة بين التلفاز والسينما وتواجد أسماء هوليوودية وأوسكارية كبيرة في مسلسلات عديدة مثل True Detective وHouse of Cards وغيرها امكانية رؤية النجمة روني مارا في Utopia كبيرة.

Utopia تدور قصته حول 4 شبان عاشقين لرواية مصورة تدعى ”The Utopia Experiment“ قرروا الالتقاء بعدما اتفقوا في منتدى الكتروني على اللقاء حبث ان احدهم يزعم انه لديه الجزء الثاني الغير منشور من الكوميكس على شكل مخطوطة، لم يتوقعوا ان عالمهم سوف ينقلب رأساً على عقب، المسلسل حصل مباشرةً على طلب موسم كامل من قبل HBO ومن المترقب أن يبدأ انتاج الموسم الأول لهذا المسلسل في آواخر العام الحالي، نحن بالانتظار.