STARZ تعطي American Gods الضوء الأخضر

هل ظننت أن أفضل خبر قد تسمعه هذه الليلة هو أن الأربعاء هو فاتح رمضان؟ أنت… محق على الأرجح, لكن ثاني أفضل خبر قد تسمعه الليلة هو أن السيد أربعاء سيظهر أخيراً على التلفاز. 😀

لو كنت متابع للموقع لعرفت أنه هذا المشروع يعتبر تقريباً أكثر مشروع كنا متحمسين له ونترقب أخباره بكل شغف, منذ أيامه مع HBO وبعد خروجه من HBO وبعد اقتناصه من طرف Starz, وصبرنا تم مكافئته بإعطاء Starz الضوء الأخضر لبدء إنتاج المسلسل بعد أن ظل لوقت طويل في مرحلة التطوير بعد انتهاء كتابة نص أول حلقتين.

في الرواية يتخيلُ نيل غايمان (مؤلف الرواية) أنَّ آلهة الشعوب القديمة انتقلت معها في هجرتها إلى أمريكا، و هناك نشبت في حرب شعواء مع آلهة الحضارة الجديدة التمثلة بالمال و الكهرباء و الاعلام و الانترنت. عبّر غايمان عن فرحته لهذا الخبر قائلاً ”أنا مسرور, متشوق, خائف و متوتر ويقتلني الترقب“, و عبر عن ثقته في طاقم إنتاج المسلسل المتمثل في Bryan Fuller مؤلف Hannibal و Pushing Daisies وعدة مسلسلات رائعة أخرى و Michael Green مؤلف Kings.

وانتشرت على الشبكات الاجتماعية حملة لكاست Shadow الشخصية الرئيسية في المسلسل عبر هاشتاغ #CastingShadow, لنرشح جميعاً Jason Momoa.