BBC تؤكد Jeremy Clarkson لن يعود لـTop Gear

إذاً سيداتي سادتي، انتهى المسلسل الذي عاشه عشاق Top Gear في الايام القليلة الماضية، فقد أكد Tony Hall المدير العام لـBBC بأنَّ Jeremy Clarkson لن يعود لتقديم Top Gear بعد الشجار الجسدي الذي حدث بينه وبين المنتج Oisin Tymon والذي تسبب بإستبعاد Jeremy منذ العاشر من هذا الشهر.

”بكل أسف اليوم أخبرت Jeremy أنَّ عقده مع BBC لن يتم تجديده، إن قرار لم أتخذه بسهولة أبداً، بل كان قرار صعب واتخذته بعناية فائقة وبعد ان قابلت شخصياً كلا الطرفين Jeremy وOisin“ هكذا بدأ Tony كلامه ثم أضاف: ”BBC يجب أن تنظر الآن إلى تجديد Top Gear لعام 2016، سيكون تحدٍ صعب وليس هنالك أيَّ سبب لندعي عكس ذلك، لقد طلبت من Kim Shillinglaw ”مسؤولة البرامج في BBC Two“ بأن تنظر لأفضل طريق ممكن أن نسلكه في المضي قدماً مع البرنامج في الأشهر القليلة القادمة.“

الأخبار انتشرت بشكل كبير على مستوى العالم خاصةً وأنَّ عقد Jeremy ينتهي مع نهاية هذا الشهر، وظهرت تقارير كثيرة تُشير إلى أنَّ النهاية اقتربت بالنسبة لـJeremy.

إذاً هل تعتقدون أنَّ BBC بدأت بحفر قبر Top Gear بنفسها؟ برنامج السيارات الأشهر في هذا القرن هل سيتأثر كثيراً برحيل Jeremy؟ هل ستستطيع BBC وبقية الطاقم تعويض غيابه أم أنَّ Jeremy لا يمكن أن يعوض؟ نعم أحد أكثر الأمور التي أعجبتنا في البرنامج هو Jeremy Clarkson وجنونه والأيام فقط كفيلة لتُعرفنا إن كانت هذه هي حقاً نهاية البرنامج أو مجرد عقبة سيتخطاها وسيكمل مسيرته الحافلة بالنجاح.