اقتراحات لمسلسلات بريطانية

الأسئلةتصنيف: إقترحوا عليّ مسلسلاقتراحات لمسلسلات بريطانية
درامي لعين asked 3 شهور ago

مرحبا، 
لدي عدة اسالة بخصوص بعض المسلسلات البريطانية وباعتقادي لن اجد افضل منكم للاجابة عن اسالتي 
هل لديكم خلفية بمسلسل Pride and Prejudice ومارايكم به واذا في اقتراحات اتمني تفيدونا  
وكيف اشاهد This Is England هل الفيلم متصل بالمسلسلات التي تحمل ارقام 86,88,90 
وماافضل مسلسلات السيد Hugh Laurie القديمة البريطانية سواء الكوميدية او الدرامية 
ولكم جزيل الشكر 

4 Answers
Best Answer
رضوان فريق العمل answered 3 شهور ago

أهلاً

بخصوص Pride and Prejudice فهو اقتباس جيد لرواية جين أوستن، من الصعب أن أرشحه لك أو لا بما أنني لا اعرف ما رأيك في قصص جين أوستن. شخصياً أنا لا أطيقها ولا أي من كتاباتها، لكن كاقتباس أعتقد أن المسلسل القصير المصنوع عام 1995، وهو ما افترض انك تتكلم عنه، اقتباس جيد للقصة، ونفس الكلام ينطبق على فيلم كيرا نايتلي، كلاهما خيار جيد. الزبدة، إذا كنت تحب القصص الرومنسية جداً جداً فهذه قصة ستعجبك، إذا كنت تمساح مثلي فربما من الأفضل أن تنظر لشيء أخر. لكن نقدياً ليس هناك ما يعاب حقاً في المسلسل.

بالنسبة لحبي الأزلي This Is England فمن اللازم أن تشاهد الفيلم أولاً ثم المسلسل، الشخصيات مترابطة وجزء من حلاوة القصة هو تطور العلاقة مابين الشخصيات والجمهور. أتمنى أن تكون تجربتك مع هذه التحفة بنفس حلاوة تجربتي معها.

فيما يخص اعمال Hugh Laurie، في الحقيقة لا يمكنك أن تسيء الاختيار في أي من أعماله ابتداءاً من A Bit of Fry and Laurie فما قبل، هذا يشمل Jeeves and Wooster ومواسم BlackAdder الأربعة (الموسم الثاني هو المفضل لدي، تحفة تلفزيونية خالدة). مابعد 1995 معظم أعماله كانت في السينما فلذلك ليس لدي أي اقتراحات سوى Fortysomething الذي هو دراميدي جيد. من ناحية الدراما ليس لدي حقاً أي ترشحيات، كان جيد جداً في دور الدكتور هاوس لكنني أراه أفضل بكثير في أدواره الكوميدية.

درامي لعين answered 3 شهور ago

بالنسبة لمسلسل Pride and Prejudice 1995 ماشدني اليه هو بوستر المسلسل اعجبني واحسست ان هناك دراما رومنسية راقية تنتظرني انا لا احب القصص الرومنسية كثيرا احب اعمال مثل Gone with the Wind ،، From Here to Eternity،،sweet novmber وهذا يبشر اني لست تمساح من حسن الحظ
بالنسبة لحبك الازلي This is england هل This is england 86 و88 ,90 عبارة عن مسلسل واحد و3 اجزاء ام كل جزء مسلسل مختلف علما باني رايت ان الكاست واحد لجميعهم 
بالنسبة ل Hugh كنت مخطط لمسلسلات A Bit of Fry and Laurie ،،،Jeeves and Wooster لم اعلم عن مسلسل Fortysomething لكن ساضعه بالقائمة
اعتقد سابدا بمسلسل Blackadder بعد انتهائي this is england لاني بحاجة لبعض الكوميديا 

رضوان فريق العمل answered 3 شهور ago

شيء نسيت أن أذكره هو أن A Bit of Fry and Laurie و Jeeves and Wooster هما برنامجا سكيتشات وليسا مسلسلين، نفس الأمر ينطبق على Al Fresco. لا أعلم ما موقفك من برامج السكيتشات فلذلك ارتأيت ان انبهك مسبقاً. في كل الاحوال هذه اعمال ممتازة وتستحق الاطلاع عليها.

بخصوص This Is England هو مسلسل واحد، السنوات هذه مجرد عناوين للمواسم.

درامي لعين answered 3 شهور ago

كل مايحتوي علي الكوميديا ويضحكني  فهو يروقني والسكيتشات من البرامج المفضلة لدي 
للاسف لم احضر الكثير من برامج السكيتشات باستثناء الاسطورة snl وستكون فرصة لمشاهدة المزيد منها
تانكس يامان 

Your Answer

15 + 8 =