موسم بايلوتات Amazon الثالث

لم تكد تمر سوى بضعة أشهر على إعلان Amazon للمسلسلات التي اختارتها لموسمها الثاني في عالم المسلسلات, هاهي الآن تعلن عن بايلوتات موسمها الثالث.

ستطلق Amazon, كعادتها, 5 بايلوتات ليراها الناس مجاناً ويصوتوا عليها و يقيّموها. بدءاً من يوم 28 أغسطس, بايلوتات 3 مسلسلات كوميدية و 2 مسلسلات درامية ستصبح متوفرة على Amazon للجميع, و بعد أن يطرح الناس أراءهم فيها ستختار أيهم سيحصل على موسم كامل. إليكم تفاصيل البايلوتات الخمسة:

The Cosmopolitans

Amazon The Cosmopolitans

من كتابة و إنتاج و إخراج مرشح الأوسكار Whit Stillman. يتبع The Cosmopolitans مجموعة من الشبان الأمريكيين المغتربين بالعاصمة الفرنسية باريس باحثين عن الحب و الصداقة في أرض غريبة. من بطولة: Adam Brody, Chloë Sevigny, Carrie MacLemore, Dree Hemingway, Freddy Åsblom, Jordan Rountree, و Adriano Giannini. البايلوت تم تصويره في باريس.

Hand Of God

Amazon Hand of God

أول عمل تلفزيونيّ للمخرج الهوليووديّ Marc Forster (مخرج World War Z) من كتابة Ben Watkins. يلعب دور البطولة في Hand Of God نجم Sons Of Anarchy و الفائز بالغولدن غلوب Ron Perlman برفقة Dana Delany نجمة Body of Proof. يتمحو المسلسل حول القاضي القوي, الجامح, المتلاعب بالقانون (هاريس بيرنيل), المتزوج و اللعوب, الذي يتعرض لإنهيار عقليّ يجعله يسعى فجأة لإيجاد المغتصب الذي دمر عائلته. ولإنعدام أدلة ملموسة على تلك الجريمة, يبدأ (بيرنيل) بالاعتماد على ”رؤى“ و ”رسائل“ يظن انها مُرسلة من الله عن طريق ابنه المربوط بألة تنفس صناعية.

Hysteria

Hysteria Amazon

ينقلنا Hysteria إلى بلدة Austin بولاية تكساس حيث العلاقات الاجتماعية أصبحت مُعدية. في البايلوت, أعضاء فرقة رقص نسائية يُصبن بمرض سايكولجيّ و فيزيولوجيّ غريب تظهر أعراضه على شكل نوبات أو تشنجات عنيفة ثم ينتشر بين الناس بواسطة التكنولوجيا. طبيبة الأمراض العصبية (لوغان هارلن) تعود إلى مسقط رأسها لتحقق في أسباب هذه الحادثة بينما تصارع مشاكلها الذاتية وكذا أخيها المحكوم عليه بالاعدام. تشك (لوغان) في أن هذه الحالة الهستيرية لها علاقة بوسائل الاعلام الاجتماعية وماضيها المأساويّ.
المسلسل من كتابة Shaun Cassidy المعروفة بكتابتها لمسلسل الرعب الشهير للغاية American Gothic و من إخراج المخرج الفائز بالـBAFTA عن عمله في Peaky Blinders السيد Otto Bathurst و من بطولة النجمة Mena Suvari. كما يشهد المسلسل عودة نجم Grey’s Anatomy المحبوب T.R. Knight إلى الشاشة بدور (كارتر هارلن).

Really

Really Amazon

من كتابة و إخراج و بطولة Jay Chandrasekhar, إن Really نظرة صريحة إلى تعقيدات الزواج وديناميات مجموعة من الأصدقاء المقربين. يتمحور المسلسل حول 4 أزواج من ضواحي شيكاغو يحاولون التمسك بشبابهم الزائل. تلعب Sarah Chalke دور البطولة بجانب Jay.

Red Oaks

Red Oaks Amazon

من إخراج مخرج Pineapple Express و Eastbound And Down الفائز بجائزة صندانس David Gordon Green و إنتاج ستيفن سودربيرغ. Red Oaks يتمحور حول (ديفيد مايرز), مساعد تنس محترف بنادي ”ريد أوكس الريفيّ“ بمدينة نيوجيرسي عام 1985, المصدوم من نوبة أبيه القلبية و المحتار في اختياراته بالجامعة. إنها قصة حول بلوغ سن الرشد في الثمانينات و الإستمتاع بالصيف قبل إنتهاءه وبدء المستقبل.

يا إما أن هذه المسلسلات كومة هراء يا إما ان Amazon لا تجيد حقاً وصف مسلسلاتها, ننتظر 28 أغسطس و نرى بأنفسنا.