Oscar Isaac بطل مسلسل David Simon القصير

ربما تذكرون تلك المقالة التي كتبتها شخصياً عن مالذي يحضر له العبقري David Simon بعد نهاية Treme، جزء من تلك المقالة كان يتحدث عن مسلسل قصير مبني على كاتب بعنوان ”Show Me A Hero“ وفي نهاية الفقرة ذكرت أنَّ المسلسل هو الأقرب للحدوث هذا بالفعل ما يبدو عليه الأمر الآن.

على الرغم من ظهور أخبار عن تحول مسار David Simon نحو مسلسل يتحدث عن رحلة مارتن لوثر كينغ، لكن يبدو أنَّ هذا المشروع وضع جانباً الآن وأنَّ مشروع David Simon الحالي هو Show Me A Hero.

Show Me A Hero هو مسلسل قصير مكون من 6 حلقات مبني على كتاب يحمل نفس الاسم للكاتبة Lisa Belkin، سيلعب دور البطولة فيه النجم Oscar Isaac وستتواجد بجانبه النجمة التي ترشحت مرتين للأوسكار Catherine Keener، قصة المسلسل تدور حول رئيس بلدية ”يونكرز“ الشاب الذي سيلعب دوره الممثل Oscar Isaac حيث يواجه حكماً من المحكمة الفيدرالية يقضي عليه ببناء وحدات سكنية صغيرة لذوي الدخل المنخفض في مدينته، محاولته في انجاز هذا المشروع تدمر المدينة ومن ثم يصرف النظر عن المشروع ونتيجة ذلك سيتحطم مستقبله السياسي كاملاً.

المسلسل يبدو أنَّه سيكون مشروع كبير للغاية وكعادة David Simon مميز، الأخبار تشير إلى أنَّ المسلسل من المقرر أن يعرض في 2015 على شاشة HBO بالطبع، ننتظر ذلك بشغف كبير.