Featured Video Play Icon

نظرة خاطفة على مسلسل FX القادم Partners

بطولة كيلسي غرامر ومارتن لورانس، مسلسل كوميدي سيبدأ عرضه بعد يومان فقط في الرابع من أغسطس/آب الحالي على قناة FX والبطولة للنجمان مارتن لورانس وكيلسي غرامر، المسلسل يتحدث عن محامين من شيكاغو يلتقيان بالصدفة في المحكمة في أسوء يوم من حياتهما. يجمعهما القدر و البخل, يقومان بعمل شراكة و صداقة, يجبران بعضهما البعض على إيجاد التوازن بين التحلي بالأخلاق و إنعدام الضمير في حياتهما المهنية و الشخصية.

يمكنكم أن تلقوا نظرة على الفيديو في الأعلى، الفيديو مأخوذ من مشهد في المحكمة، يمارس فيه مارتن لورانس كوميدياه التي اعتدنا عليها.
المسلسل تم طلب منه 10 حلقات وقالت FX أنَّ الحلقات العشرة إن لاقت نجاح جيد فسيتم تجديد المسلسل لـ90 حلقة آخرى على غرار مسلسل القناة الآخر Anger Management.

السيء في الأمر أنَّ المسلسل يبدو أنّه سيكون تقليدي للغاية، هذا ما يمكن استنباطه من الفيديو ومن قصة المسلسل، بالإضافة إلى المراجعات التي كتبها بعض النقاد الذين أرسلت إليهم الحلقات، يبدو أن حماسنا سينتهي للفراغ، لأنَّ المسلسل لن يكون جيداً كما توقعنا، أحد النقاد عنونَ مقالته بأرجوكم لا تشاهدوا Partners لكي لا يحصل على طلب 90 حلقة آخرى ويستمر هذا المسلسل السيء والمسيء لسمعة البطلين، هذا على حد تعبيره بالطبع، ننتظر لنرى ولكن نوعاً ما يبدو أنَّ المسلسل لن يكون كما توقعنا، القوا نظرة في الاعلى ثم اخبرونا برأيكم.