مخرجي Game of thrones يخططون لعمل ثمان مواسم !

اقتربت بداية الموسم الثالت من مسلسل game of thrones , الذي يحظى بانتباه المشاهدين و المتتبعين عبر جميع انحاء العالم . فالمسلسل بعد موسمين ناجحين استطاع استقطاب عدد كبير من المعجبين و المتتبعين مما يجعل البعض يطرح السؤال التالي : لاي مدى يمكن ان يستمر المسلسل على الشاشة و ما عدد المواسم التي ستنتجها HBO ؟

لقد اعلن مسؤولا المسلسل David Benioff و D.B. Weiss في مقابلة لهما مع مجلة Mother jones انهما يخططان لعمل 8 مواسم من game of thrones اذا استمر في الطريق الصحيح و ظلت القناة قادرة على الانتاج , و ناقشا خلال هاته المقابلة الصعوبات التي واجهتهم اثناء تصوير الموسم الثالت الذي سيبدا نهاية الشهر الحالي . و اعلن David Benioff ايضا انه بامكان المتابعين التمتع ب80 ساعة من game of thrones – في اشارة للمواسم الثمانية- ما دامت HBO مستمرة في انتاج المسلسل .

و جدير بالذكر ان الموسم الثالت سيغطي الجزء الاول من الكتاب الثالت من سلسلة A Song of ice and fire الذي عنوانه A Storm of swords بينما الموسم الرابع سيغطي احداث الجزء الثاني من الكتاب .

و يبقى الكتابين الرابع و الخامس من السلسلة لم يتحدد ان كان سيقسم كل واحد منهما لموسمين او موسم واحد سيكون كافيا لكل منهما , و كذلك الكتابين الاخيرين في السلسلة اللّذين لا يزال George RR Martin في صدد كتابتهما .

هل ستكون ثمان مواسم كافية للمسلسل ؟