CBS تجدد 14 مسلسل

بعد يومين فقط من تجديدها لمسلسلها الكوميدي الابرز The Big Bang Theory لثلاثة مواسم, تطل اليوم شبكة CBS بمفاجاة جديدة حيث اعلنت التجديد لـ14 مسلسل درامي و كوميدي لمواسم اخرى.

بالنسبة للمسلسلات الدرامية فقد اعلنت القناة عن تجديدها لنسعة مسلسلات و يتعلق الامر بكل من NCIS, NCIS: Los Angeles اضافة لـPerson of Interest و CSI ثم Hawai Five-0, Blue Bloods, Criminal Minds, Elementary و اخيرا و ليس اخرا The Goodwife.

اما بخصوص المسلسلات الكوميدية فاعلنت القناة عن تجديدها لخمس مسلسلات كوميدية و الحديث هنا عن كل من 2 Broke Girls, Mike & Molly اضافة لـTwo and A Half Man و المسلسلين الجديدين The Millers و Mom. و لم تحدد القناة بعد ان كان الموسم القادم سيكون الاخير من Two and a half Man حيث عبرت عن نيتها سابقا في وضع نهاية للمسلسل بموسم ختامي من 13 حلقة بينما لا يوجد شيء رسمي بعد.

و يظل ابرز الغائبين عن هذه اللائحة مسلسل التحقيقات The Mentalist حيث لم تعلن القناة بعد عن قرارها بخصوصه لكن يبدو انه الاقرب للالغاء من بين كل مسلسلات القناة خاصة بعد وصول قضية ‘ريد جون’ الى نهايتها.

جدير بالذكر ان ثلاثة مسلسلات جديدة لدى القناة لم تعلن بعد اي قرار بخصوصها و الحديث هنا عن Intelligence و Hostages اضافة لـThe Crazy Ones.