ديفيد سايمون و HBO كمان و كمان

بعد نهاية مسلسله Treme في ديسمبر الماضي , يبدو اننا سنكون على موعد جديد مع هذا الكاتب البارع و مرة اخرى مع HBO .فبعد ابتكاره و كتابته لمسلسلات بارزة مثل : The Wire , Treme , The Corner لـHBO , ديفيد و HBO كمان و كمان.

ديفيد الذي عرفت مسلسلاته بالواقعية الشديدة و المواضيع الحساسة و المهمة التي يتناولها من التاريخ و الحاضر الامريكي سيكون وفيا للتقاليد فالمسلسل الجديد الذي سيشترك فيه ديفيد هو مسلسل قصير عن حركات الحقوق المدنية و المساواة في الولايات المتحدة في خمسينات و ستينات القرن الماضي و يتناول رحلة الدكتور مارتن لوثر كنج احد العلامات الفارقة في تاريخ الافارقة-الامريكين في سعيهم لنيل المساواة و كامل حقوقهم المدنية في الولايات المتحدة الامريكية .

المسلسل الجديد سيكون مبني على كتاب ‘America in the King Years’ المكون من ثلاثة اجزاء و من كتابة الفائز بجائزة Pulitzer الكاتب Taylor Branch .ديفيد سايمون سيكتب على الاقل الحلقة الاولى و سيكون منتجا منفذا مع Eric Overmeyer الذي شاركه كتابه Treme .هذا و ستكون اوبرا وينفري منتجة للعمل ايضا خصوصا بعد ان كان لها دور كبير في حصول HBO على حقوق الكتاب في 2010 .

هذا كل ما هو متوفر من معلومات حول المشروع و سنتابع معكم كل جديد بخصوصه فديفيد سايمون هو احد اولئك الذين ننتظر اعمالهم بشدة .