ديفيد فينشر يتعاون مع HBO في النسخة الأمريكية من Utopia

اعلنت قناة HBO انها ستقوم بالعمل على نسخة امريكية من المسلسل البريطاني Utopia بالتعاون مع كل من المخرج David Fincher و Gillian Flynn كاتبة رواية Gone Girl التي يعمل فينشر على تحويلها لفيلم من بطولة Ben Affleck.

سيتكلف Fincher باالاخراج فقط بينما ستتكلف Flynn بكتابة حلقات النسخة الامريكية, و تدور فكرة مسلسل Utopia الذي عرض السنة الماضية على شاشة Channel 4 البريطانية حول 4 شبان عاشقين لرواية مصورة تدعى ”The Utopia Experiment“ قرروا الالتقاء بعدما اتفقوا في منتدى الكتروني على اللقاء حبث ان احدهم يزعم انه لديه الجزء الثاني الغير منشور من الكوميكس على شكل مخطوطة, لم يتوقعوا ان عالمهم سوف ينقلب رأساً على عقب.

لا تتوفر معلومات كثيرة حول النسخة الامريكية بعد حيث لم يتم تحديد الممثلين و لا حتى تاريخ التصوير, بينما وجود مخرج بارز حاليا كديفيد فينشر الفائز بالايمي السنة الماضية قد يكون مبشرا على جودة المسلسل

من جهة اخرى فان النسخة البريطانية من Utopia عرفت نجاحا ملحوظا حيث تم تجديدها لموسم ثاني سيعرف انضمام Rose Leslie نجمة Game of throne. و للاطلاع اكثر على المسلسل يمكنكم قراءة مقالين جول اهم ما يميزه اضافة الى مراجعة شاملة للعمل.