نظرة على بايلوتات Amazon الجديدة

انه موسم البايلوت لدى Amazon, و مثل السنة الماضية, Amazon ستسمح لمشاهديها بمشاهدة بايلوتات مسلسلاتها مجاناً و تترك مصير المسلسلات بين أيديهم.

من بين الـ10 بايلوتات التي اطلقتها Amazon, خمسة منها فقط هي مسلسلات للبالغين (و الخمسة الأخرى برامج أطفال). و بما أننا نعرف ان وقتك قيّم, سنقوم بإستعراض كل واحد منهم و نترك لكم قرار مشاهدتهم أو لا.

و قبل أن نبدأ, إليكم فيديو دعائيّ من Amazon يقدم تعريفاً عن كل المسلسلات التي سنذكرها.

The After

Screen shot 2014-02-06 at 15_06_05

ما القصة؟ مجموعة من الأشخاص اجتمعو معاً بواسطة قوى غامضة و يتعين عليهم مساعدة بعضهم البعض للنجاة في عالم عنيف يتجاوز المنطق.
من فيه؟ بعض الوجوه الغير مألوفة, Jamie Kennedy (المعروف عن سلسلة أفلام Scream), Sharon Lawrence (من NYPD Blue) مع ظهور لـSmith (من Sex and the City).
هل يجب عليك مشاهدته؟ إذا سبق لك و شاهدت (وأعجبت) بـThe X-Files, Lost و Heroes, فهذا المسلسل مناسب لك. يبدأ المسلسل كقصة عادية معتادة عن ”نهاية العالم“, يتطور إلى شيء أذكى بكثير و يتركك تحاول تخمين ما سيحدث ثم تنتهي الحلقة بمشهد ”واتذافاكيّ“. إذا كنت مترجماً و تفكر في ترجمة هذا المسلسل, ننصحك بعدم ترجمة العنوان جزاك الله خيراً 🙂

Bosch

Bosch

ما القصة؟ المسلسل مبنيّ على سلسلة روايات Michael Connelly الاكثر مبيعاً التي تدور حول شخصية Harry Bosch, محقق جرائم قتل في لوس أنجلس يواجه محاكمة كمتهم في جريمة قتل بينما يحقق في مقتل فتى ذو 13 عاماً.
من فيه؟ عشاق لوست يتذكرونه, Titus Welliver يلعب دور Bosch بجانب نجمة 24 الفاتنة Amy Price-Francis بالإضافة إلى Jamie Hector و Lance Reddick من The Wire.
هل يجب عليك مشاهدته؟ ربما. Bosch لا يشكّل بكل تأكيد ثورة من نوعه, دور البطولة هو الدور المعتاد للرجل الصلب ذو الماضي السيء. لكن محبّي كتابات Michael Connelly سيعجبهم المسلسل, و الذي يمكنه ان يتحسن في باقي الحلقات لو تم اعطاءه موسماً كاملاً.

Mozart in the Jungle

Mozart In The Jungle

ما القصة؟ مسلسل كوميديّ يتحدث عن الجنس, المخدرات, الفساد, و الدراما في مجال الموسيقى الكلاسيكية عندما يتم تعيين قائد أوركسترا شاب على رأس New York Symphony.
من فيه؟ Lola Kirke (أخت Jemima Kirke الشهيرة من Girls) تلعب دور زمّارة تدعى (هايلي). بجانب كل من Gael Garcia Bernal, Malcolm McDowell, Saffron Burrows و Bernadette Peters.
هل يجب عليك مشاهدته؟ لا, إلا إذا كنت تريد التأكد من مدى سوءه. رغم الأسماء الجيدة التي ألفت و كتبت هذا المسلسل, إلا أننا نقترح أن تضيع وقتك في مشاهدة شيء اكثر إثارة للاهتمام من هذا البايلوت البئيس السامج.

The Rebels

The Rebels

ما القصة؟ كوميديا رياضية حول امرأة تجد نفسها في موقف أكبر منها عندما يتوفى زوجها و يترك لها إدارة فريق كرة قدم.
من فيه؟ Natalie Zea (المجنونة من Californication), Hayes MacArthur, Affion Crockett و أخرون.
هل يجب عليك مشاهدته؟ ربما. القصة تبدو جادة أكثر منها كوميدية, لكنه استطاع ان يكون مضحكاً ولو بعض الشيء.

Transparent

Transparent

ما القصة؟ كوميديا سوداء حول عائلة تعيش في لوس انجلس يملك أفرادها مشاكل عويصة في ادراك حدودهم و الذين يضطرون للكشف عن أسرارهم بعد حدث مهم.
من يمثل فيه؟ Gaby Hoffmann, Jeffrey Tambor, Amy Landecker, Judith Light, Rob Huebel و أخرون.
هل يجب عليك مشاهدته؟ أجل! Transparent بدأ بالفعل يثير اهتمام الكثير من الناس و جعل الكثيرين يقارنونه بـOrange is the new black.

إذا كنت شاهدت أحد هذه البايلوتات, أخبرنا برأيك. إذا لم تكن قد شاهدت أياً منهم, أخبرنا أيهم أثار اهتمامك؟

  • Rayan

    تخاف كثير من متابعة احدهم والاعجاب به وبالنهاية يتكنسل! لكن ترانسبريت لفت نظري ممكن اشاهدة اذا اكتمل.
    شكرا لجميع اعضاء التلفزيون العربي الموقع بالرغم من مدته القصيرة الا انه يحتوي على مراجعات ضخمة وممتازة وهذي كلمة حق والله يوفقكم.
    كثروا لنا من هذي التغطيات