تطبيق ”دليل التلفزيون العربي“ الرسميّ

تحديث – مايو 2017: تم إيقاف التطبيق مؤخراً نظراً للضغط العالي الذي يسببه للموقع، نعمل حالياً على تطوير تطبيق أفضل مجهز ليتناسب مع امكانيات سيرفر الموقع المتواضع.


في دليل التلفزيون العربي نؤمن أن كل خبر مهم, و أن المشاهد من حقه أن يطلع على أخر الاخبار أولاً بأول أينما كان. شريحة كبيرة من متابعينا تتصفح الموقع من خلال هواتفها الذكية, لذلك كان من المنطقيّ أن الخطوة التالية كانت إطلاق تطبيق خاصّ بالموقع للهواتف الذكية..

سيداتي سادتي, نقدم لكم…

تطبيق دليل التلفزيون العربي الرسميّ لأجهزة أندرويد

theapp

أيوة نعم, سمعتموني بشكل صحيح, الآن يمكنكم التوصل باخر أخبار المسلسلات و مشاهدة أخر التريلرات و قراءة نكت رضوان السامجة على هواتفكم مباشرة. بالإضافة إلى قراءة الأخبار, فالتطبيق يخزّن خواص مفيدة للغاية و ستثير اهتمامكم, نذكر من بينها:

  • تالتطبيق يعرض أبرز المقالات في الموقع حالياً في الصفحة الرئيسية للتطبيق, في حالة ما إذا لم تكن مهتماً بأخبار مسلسلات سي دبليو مثلاً 😉
  • تخزين المقالات للقراءة لاحقاً: التطبيق يقوم  في بادئ الأمر بتحميل أخر 10 مقالات من كل تصنيف, هذه المقالات تبقى مخزنة لديكم على هواتفكم دائماً, هكذا يمكنكم ان تثبتو في نقاشاتكم حول غيم أوف ثرونز أن اللورد فاريس هو في الواقع… امرأة!
  • من خلال الإعدادات يمكنكم تغيير عدة خيارات للقراءة حسب ما يريحكم, يمكنكم تغيير الخط و تكبيره و تصغيره
  • التطبيق يضم خاصية البحث, مع إمكانية مشاركة المقالات
  • يمكنكم من خلال التطبيق الإطلاع على الخبر نفسه من خلال الموقع مباشرة (حالياً الفيديوهات تعمل فقط على الموقع مباشرة)
  • أهم خصائص التطبيق هي خاصية التنبيهات, مع إمكانية التحكم في التنبيهات و طريقة عرضها
  • التطبيق يتوفر على أكثر من ثيم, لكل الاذواق

بعض الصور

BZK2InK
هاتف Hello Kitty

التطبيق متوفر حالياً لأأجهزة أندرويد فقط لا غير, إذا كنت تتوفر على جهاز أيفون أو بلاكبيري, أو أسوء حتى… جهاز Hello Kitty الشهير من بريكين باد, فسيمكنك دوماً تصفح الموقع مباشرة بدون تطبيق. حالياً ليست لدينا الإمكانيات ولا القدرة على برمجة التطبيق للأجهزة الاخرى, لكننا نأمل ان نتمك من ذلك مستقبلاً.

التطبيق من تصميم و هندسة و برمجة صديق الموقع عوض, له منا جزيل الشكر و العرفان.

تحميل التطبيق

نتطلع لسماع رأيكم في التطبيق..