دليل التلفزيون العربي يحتفل بالذكرى السنوية الأولى على تأسيسه

يصعب التصديق أنه مرت سنة واحدة على تأسيس هذا الصرح, الذي بدأ كفكرة بسيطة بين شخصين, أحدهما مدمن على المسلسلات و الأخر هو مفتي التلفزيون 🙂 . نعم لقد مرت سنة, 365 يوماً من المسلسلات, من الأخبار, المقالات, الفيديوهات, حفلات الجوائز, من نكات رضوان السامجة, من مشاريع ترقبناها بصبر منذ يوم اعلانها, من مشاريع حزننا على إلغاءها, من مسلسلات فرحنا لتجديدها… 365 يوماً من دليل التلفزيون العربي.

كنا متأكدين اننا نحتاج شيئاً كبيراً لنحتفل بهذه المناسبة, شيئ يقول: ”نحن الأفضل, و إن لم نكن الأفضل فنريد أن نبدو وكأننا الأفضل. لا, أن نبدو كأننا نريد أن نصبح الأفضل حقاً“. لذلك قام خبيرنا التقنيّ رضوان بأخذ المبادرة بتصميم شعارّ أصليّ يبرز هويتنا الشخصية…

tvg7

ثم بعد ذلك, لم نستطع التوقف عند الشعار و حسب, إذا كنا نريد أن نُظهر تفرّدنا, لا يجب أن يبدو موقعنا كأي موقع أخر. تصميم جديد للموقع من نصف-هندسة خبيرنا التقنيّ رضوان, التصميم يحافظ على هيكل الموقع كما كان, لكن مع ذلك يعطيه مظهراً من التجديد, النتيجة هي الموقع الذي ترونه حالياً.

من بين التغييرات الأخرى التي طرأت على الموقع: صفحة جديدة لـ“من نحن؟”, إضافة موقع Trakt (شبكة اجتماعية و موقع متخصص في تتبع أخر مشاهداتك) إلى قائمة الشبكات الاجتماعية الخاصة بكل عضو في فريق التحرير, لكي يمكنكم معرفة ما يشاهده أعضاء الفريق, و نظام التعليقات الجديد الذي قد تكونو قد لاحظتم تغيّره خلال الاسبوع المنصرم (النظام الجديد يسمح بالتعليقات بدون تسجيل كالنظام السابق).

هذه لن تكون أخر تحديثات الموقع, لدينا مفاجئات كثيرة بجعبتنا سنقوم بإصدارها عندما يحين وقتها. إلى حين ذلك الوقت, نتمنى ان يروقكم المظهر الجديد لدليل التلفزيون العربي ( و إذا لم يرق لكم… ستتعودون عليه حتماً 🙂 ), هو نفس الموقع, بنفس الروح, بنفس المحتوى, لكن بصورة جديدة.

سنة سعيدة لدليل التلفزيون العربي, وكل سنة و أنتم مُتلفزون! 😉