Featured Video Play Icon

عالم ما بعد الزومبي, في مسلسل قادم على شاشة الـBBC

يبدو انه من المستبعد ان تتراجع طفرة الزومبي التي ظهرت في السنوات القليلة الماضية. هذا واضح, لأن هذا النوع أصبح رائجاً بشكل متعدد لدرجة أن شعبية الزومبي العاديّ, الأكل للأدمغة, اصبحت في تراجع. لنأخذ على سبيل المثال فيلم هذا الشهر Warm Bodies, فيلم يتحدث عن زومبي يعود للحياة شيئاً فشيئاً بفضل الحب. الآن, يبدو أن التلفزيون يدخل عالم ”مابعد الزومبي“ الذي كان يدور فيه فيلم Warm Bodies

الـBBC البريطانية تقدم مسلسلات جديداً يدور عن عالم ما بعد الزومبي بعنوان In The Flesh. على عكس مسلسل الزومبي الشهير The Walking Dead (أو أي قصة خيالية عن الزومبي مهما كان نوعها), المسلسل لا يدور عن الخطر الذي يشكله الزومبي على البشر, بل العكس, الخطر الذي يشكله البشر على الزومبي.

المسلسل يدور عن ”كيران“ (الذي يلعب دوره ”لوك نيوبيري“), زومبي سابق تم ”إعادة تأهيله“ لكنه لا يزال يشعر بالذنب حول الأثام التي ارتكبها عندما كان لا يزال ”ميتاً-حياً“.

يبدو ان المسلسل سيكون اتجاهاً جديداً في هذا المجال, مجال الموتى الاحياء, مستعملاً الزومبي كإسقاط على إعادة التأهيل. سيعرض المسلسل على ثلاثة حلقات, وسيذاع الشهر القادم. يمكنكم مشاهدة التريلر بالأعلى.

هل أثار المسلسل اهتمامك؟