تحديد موعد حفل الـEmmys لعام 2014

أعلنت NBC اليوم بشكل نهائي عن موعد حفل الأيمي لعام 2014 الذي سيُصادف يوم الأثنين الخامس والعشرين من أغسطس/آب القادم، بالطبع قد تستغربون من أمران الأول هو أنَّ الحفل سيُقام في أغسطس/آب على غير العادة لكن هذا الأمر متوقع كنا قد أعلنا عن ذلك قبل بضعة أشهر ”تغيير موعد حفل جوائز الـEmmy”.

لكن الأمر المستغرب الآخر هو أنَّ الحفل سيُقام يوم الاثنين أمر غير معهود في الواقع أمر لم يحدث من 40 عاماً، آخر مرة عُرض فيها حفل الأيمي يوم الاثنين كان عام 1976، بينما بالطبع كالمعتاد حفل الـCreative Arts سيُقام قبل اسبوع بالضبط بتاريخ السادس عشر من أغسطس/آب القادم.

الأسباب حول أغسطس كما أعلناها في المقال السابق في أغسطس/آب الماضي بسبب تضارب المواعيد مع مباريات دوري كرة القدم الأمريكي الـNFL ولكن لماذا الاثنين؟ تتناقل الأخبار أنَّ ذلك لعدم حصول تضارب مع حفل MTV Music Awards الذي من المقرر أن يُعرض في 24 من أغسطس، ولكن بما أنَّ NBC متساهلة لاقامة الحفل يوم الاثنين لماذا لم يضعوه يوم اثنين في شهر سبتمبر/أيلول؟ يُشاع أنَّ السبب أنَّ المسرح الذي سيستظيف الحفل مسرح Nokia في لوس أنجلوس لن يكون متوفراً  لذلك كان خيار الخامس والعشرين من أغسطس/آب هو الخيار الأفضل تقريباً.