HBO تُعلن عن جدول مسلسلاتها الجديدة والعائدة

كانت قد بدأتها القناة باعلان عن موعد عودة مسلسلها الأشهر Game of Thrones وتبعتها باعلانات عديدة منها أنَّ موسم Boardwalk Empire القادم سيكون الأخير وعن تجديد Girls لموسم رابع، تلى ذلك تحديد جدولة لبقية مسلسلاتها العائدة والجديدة.

الحديث يبدأ بالمسلسل الوثائقي الاخباري Vice الذي سيعود لعرض موسمه الثاني في الرابع عشر من مارس/آذار المقبل، بينما Veep فسيعود لعرض موسمه الثالث بقيادة المبدعة جوليا لويس درايفس في نفس ليلة Game of Thrones في السادس من أبريل/نيسان القادم والمسلسل الكوميدي الجديد Silicon Valley سيعود بنفس التاريخ، Silicon Valley تقع أحداثه في مدينة سيليكون فالي التي تحتوي على المقرات الرئيسية لكبرى شركات التقنية الحالية ويتحدث المسلسل عن الأشخاص الذين هم الأكثر قدرة على الابداع والاكثر قابلية للنجاح هم ذاتهم الأقل قدرة على تحمل تبعات وتفاصيل النجاح.

أيضاً قد أعلنت HBO عن أنَّ الصيف القادم سيكون هو موعد عرض مسلسل الدراما المنتظر The Leftovers الذي سيبدأ انتاج حلقاته الـ10 التي طُلبت في بداية هذا العام على أن يعرضها في الصيف رفقة موسم True Blood الأخير.

هذا يتركنا في حيرة الآن مع The Newsroom الذي تواردت أخبار عن اختلاف بين آرون سوركين وHBO بشأن جدولته فهو حتى اللحظة لا مكان له في جدول عام 2014 لـHBO هل هذا يعني أنَّ المسلسل سيتأخر سنة كاملة؟ هذا ليس بالأمر الجديد على HBO أبداً مسلسلات عديدة لديها كانت تتأخر ولا تعرض موسمها وتعود بعد التأخر حتى اللحظة لا أخبار عن هذا الأمر ولكن ما نعرفه حتى اللحظة أنَّ لا موسم ثالث لـThe  Newsroom في عام 2014 طبعاً هذا حتى اللحظة، حتى ترد أخبار آخرى بالطبع ستكونوا أول من يعلم.

بالطبع الجميع في لهفة من أمره بانتظار مسلسل True Detective الذي سيبدأ بعد بضعة ايام وما يزيدنا لهفة ليوم الثاني عشر من يناير/كانون الثاني الحالي هو بالطبع تريلر Game of Thrones الذي سيُذاع قبل بضعة دقائق فقط من بداية مسلسل True Detective.