Featured Video Play Icon

NBC تنشر تريلر كرتوني لـCommunity

نشرت NBC تريلر جديد للموسم الخامس من مسلسلها الكوميدي Community .. التريلر الكرتوني المعنون بـ ”Miracle on Jeff’s Street.“ مكون من دقيقتين .

التريلر الذي يسخر من جدولة NBC للموسم الخامس بسبب تأثير الالعاب الاولمبية الشتوية “ شبكة NBC ستبث الالعاب الاولمبية و هذا سيؤثر على جدولة برامجها “ و الذي يؤكد مرة اخرى غياب بيرس .

الموسم الخامس المكون من 13 حلقة سيشهد عودة مبتكر المسلسل Dan Harmon الى دفة القيادة لكنه سيشهد غياب تام لـChevy Chase الذي غادر المسلسل قبل نهاية الموسم الرابع بعد انتقاده للطريقة التي يدار بها المسلسل و انتقاده اللاذع لبعض كتاب المسلسل و مشاكله مع دان هارمون .. ايضا الموسم سيشهد غياب شبه تام لـ Donald Glover الذي يقدم شخصية ”تروي “ حيث سيكون حاضرا في 5 حلقات فقط من 13 حلقة يتكون منها الموسم الخامس .. هذه الغيابات بلا شك ستؤثر على المسلسل خصوصا انه شهد تغيرات عديدة على مستوى المنتج المنفذ و الكاست و كان تجديده لموسم خامس محل شك ..

يبقى لنذكركم ان هذا الموسم و الذي سيبدأ عرضه في 2 يناير سيشهد حلول Vince Gilligan مبتكر و مخرج مسلسل Breaking Bad ضيفا على احدى حلقات الموسم اضافة الى نجوم اخرين