USA تعلن عن عودة White Collar, Suits, Psych و الجديد Sirens

سيستأنف مسلسل النصب و الإحتيال White Collar بقية حلقاته المتبقية من الموسم الخامس ابتداءً من يوم الخميس 9 يناير حسب ما أعلنت عنه شبكة USA.

بجانب White Collar أعلنت USA عن عودة Psych لموسمه الثامن يوم الأربعاء 8 يناير حيث سيشهد هذا الموسم ظهور ضيوف شرف كثيرين كنجمة Grey’s Anatomy السمراء Loretta Devine و نجم مسلسل USA الأخر المنتهي حديثاً Burn Notice الرائع Bruce Campbell.

من جانب أخر Suits الذي تم تجديده لموسم رابع, يعود لإستكمال الحلقات الستة المتبقية من الموسم الثالث, الذي كان قد انطلق شهر يوليو الماضي, يوم الخميس 6 مارس. فترة طويلة من الزمن, باعتبار ان اخر حلقة اذيعت من المسلسل كانت يوم 18 سبتمبر. النصف الثاني من الموسم سيشهد ظهور السباح الأمريكيّ الشهير (مايكل فيلبس) الذي سيلعب دور نفسه في المسلسل.

وقد أعلنت USA عن موعد انطلاق مسلسلها الكوميديّ القادم Sirens المقتبس من المسلسل البريطانيّ الذي يحمل نفس الإسم و الذي كتبه نجم Rescue Me الممثل و الكوميديان Denis Leary برفقة Bob Fisher. المسلسل يحكي القصة الكوميدية لرجال يعملون في الإسعافات بمدينة شيكاغو, الذين يتخبطون في حياتهم الشخصية لكنهم الأفضل في مجال عملهم.

بعد إنتهاء Burn Notice و إلغاء Necessary Roughness, نأمل ان يكون Sirens مسلسلاً على قدر التطلعات أو على الأقل أفضل من المسلسل البريطانيّ الذي دام لـ6 حلقات و لم يتم تجديده.