نظرة على المسلسل القصير القادم Bonnie and Clyde

مسلسل الدراما و الاكشن القصير القادم على ثلاث محطات مختلفة Lifetime, A&E, History Channel الذي يدخل ضمن عدة مشاريع اعلنت عنها شبكة A&E.

هو مسلسل قصير كما ذكرنا مكون من حلقتين فقط ”240 دقيقة “ مبني عن قصة حقيقية .. يقدم قصة اشهر ثنائي خارج عن القانون في ثلاثينيات القرن الماضي بوني باركر و كلايد بارو ..

bonnie-clyde-11
الصورة اعلاه لـ بوني و كلايد الحقيقين

الثنائي الذي قام بأرتكاب جرائم عديدة و اللذان اشتهرا بسرقة البنوك و المتاجر خلال فترة الكساد الاقتصادي الذي اصاب العالم اجمع خلال تلك الفترة من الزمن ..

القصة قدمت لاكثر من مرة تلفزيا و سينمائيا و لعل ابرز ما قدم القصة هو الفلم السينمائي الفائز بأوسكارين و الذي يحمل نفس الاسم ”Bonnie and Clyde “ و الذي انتج عام 1967 ..

BonnieClyde_Iconic_05032013_JV_0004.jpg

لكن الذي يجعلنا متشوقين لهذا العمل على الرغم من توقعنا انه لن يكون بجودة ما قدمه الفلم الاوسكاري هو تواجد بعض الاسماء المألوفة على التلفاز و اخرى ذات امكانيات واعدة تجعلنا نتوسم خيرا بهذا العمل .. فسيقوم بدور كلايد الممثل Emile Hirsch الذي نعرفه جيدا من فلم into the wild .. بينما ستقوم Holliday Grainger بدور بوني , هوليداي التي نعرفها جيدا من مسلسل Showtime الملعي The Borgias ..

و سيشترك في العمل اسماء اخرى مثل Dale Dickey, Holly Hunter ,William Hurt , David Jensen , Elizabeth Reaser, Sarah Hyland

بالطبع المسلسل لن يترك بصمة كبيرة في مجال المسلسلات القصيرة و لكن حلقتين من المطاردة بالسيارات و المواجهات بالاسلحة القديمة الرائعة لن تضر 🙂 .. المسلسل سيحاول العودة بنا الى تلك الفترة الزمنية التي شهدت امور عديدة غيرت العالم .. لنرى هل سينجح في ذلك ام لا ؟

تريلر المسلسل :