Kristie يشهد عودة مايكل ريتشاردز الى الشاشة الصغيرة

المسلسل يعرض على شبكة tv land التي ليس لها باع طويل في حقل ابتكار المسلسلات فالشبكة معروفة بأعادة عرض المسلسلات الكلاسيكية و ان كان قد بدأت مؤخرا في تقديم مسلسلات اصلية ”original“ مثل The Exes , The Soul Man و يبقى مسلسل Hot in Cleveland هو ابرز ما قدمته ..
كريستي هو مسلسل كوميدي على طراز كوميديا الثمانينات يدور حول كريستي و هي ممثلة برودواي أكل عليها الدهر و شرب لكنها ما زالت تقاوم هذا التقدم بالسن و ما يفرضه من تبعات .. و يبدو ان مبتكر المسلسل Marco Pennette لم يتعب كثيرا في اختيار الممثلة المناسبة لهذا الدور و هي Kirstie Alley بل اذهب بعيدا في القول انه ربما كان قد كتبه من اجلها ..
كريستي التي لا تفكر في شيء الا نفسها و التي لا تملك الكثير من الاصدقاء تتفاجئ بعودة شخص من ماضيها لم تتصور عودته ابدا .. هذا الشخص ما هو الا ابنها البايولوجي الذي تخلت عنه ليتم تبنيه من قبل اخرين قبل 26 عام عندما كان طفلا.. لتأخذ حياتها منحنى جديد الا و هو الامومة و هي التي لا تمتلك اي صفات تجعلها مؤهلة لذلك ..
المسلسل يجعلنا نشهد reunion بين Rhea Perlman و Kirstie Alley .. و هما اللتان اشتهرتا في السيت كوم الثمانيني الشهير cheers ..
ريا التي تقوم بدور المساعدة الشخصية لكريستي في هذا العمل و التي لا تخشى انتقاد كريستي كلما لزم ذلك ..
و ايضا يشهد عودة Michael Richards الذي نعرفه جميعنا بكرايمر في المسلسل الاسطوري seinfeld .. مايكل سيقوم بدور سائق كريستي .. السائق الغريب الاطوار كما اعتدنا عليه ..
عودة مايكل للتلفاز ستكون بعد انقطاع لسنوات بعد حادثة العنصرية في نادي للكوميديا اثناء تأديته لعرض ستاند-اب حيث فقد مايكل اعصابه على احد الحضور الذي قاطعه ليردد كلمات عنصرية مشينة ليواجه موجة من الانتقادات و الاستياء من قبل الوسط الفني ..
يسعدنا ان نذكر ان Jason Alexander سيظهر لاحقا في هذا الموسم .. لكن مع كل كمية هذه النجوم المسلسل لا يعد بالكثير للاسف فهو لم يأتي بأفكار جديدة و لن يترك بصمة تناسب النجوم المتواجدين فيه لكنه ليس سيء جدا .. هو في مكان ما في الوسط
المسلسل تم عرض حلقتين منه بالامس .. الحلقتين تم وصفها من قبل النقاد بأنها متوسطة جدا خصوصا من حيث الكتابة .. علما ان مبتكر المسلسل و كاتبه هو Marco Pennette كان منتج منفذ لاعمال ناجحة مثل Desperate Housewives و اخرى فاشلة مثل Animal Practice ..
هل سيشفع وجود كريستي الي و مايكل ريتشاردز و ريا بيرلمان في انقاذ المسلسل ام ان الكتابة المتوسطة ستكون كفيلة بأغراقه ؟
لننتظر و نرى ..