HBO تعلن موعد انطلاق True Detective

مع HBO نودع True و نستقبل True, فبعد إعلانها لموعد إنتهاء مسلسل True Blood هاهي HBO تعلن اليوم موعد انطلاق الدراما البوليسية المنتظرة بشدة True Detective.

سينطلق المسلسل المكون من 8 حلقات شهر يناير القادم. و تصف HBO المسلسل بأنه ”تدور أحداثه في نيو اورليانز, ويتبع حياة محققين يجتمعان من جديد بسبب قضية قتل قديمة من عام 1995, حيث ستفتح من جديد عام 2012“. كاست المسلسل يتضمن عدة أسماء كبيرة, من ضمنهم (وودي هارلسون) الذي سيلعب دور المحقق (مارتن هارت) و (ماثيو ماكونوهي) الذي سيلعب دور المحقق (راست كوهل).

المسلسل من كتابة و تأليف (نيك بيزولاتو), أحد كتاب مسلسل AMC المعروف The Killing. ومن المنتظر ان نرى أول تريلر للمسلسل يوم الإثنين القادم, حيث سيعرض مباشرة بعد افتتاحية الموسم الرابع من Boardwalk Empire. و بهذا يكون True Detective أول إنطلاقة لمسلسل جديد عام 2014 بالنسبة لـHBO, حيث لا يزال كلّ من المسلسلين الكوميديين Looking و Getting On في طور التطوير, بالإضافة إلى دراما The Leftovers.

بالرغم من أن ساحة المسلسلات حالياً مليئة بمسلسلات الشرطة و التحقيقات, إلا أن عامل القصة و الكاست يصبان في صالح True Detective. هل أنت متشوق للمسلسل؟