مبتكر Sex & The City يكتب مسلسلاً جديداً لـTV Land

منذ أن ابتعد عن Sex & The City بعد انتهاء موسمه الثالث ككاتب وكمسؤول للعمل لم يعد Darren Star للكتابة مطلقاً، تم إعادة إحياء اثنين من مسلسلاته المميزة هما 90210 وMelrose Place وبقي هو بعيداً لم يظهر اسمه سوى كمبتكر للمسلسلان الأصليان، حتى عاد العام الماضي بمسلسل GCB على قناة ABC ولكن كمنتج منفذ للعمل فقط لا غير.

اليوم أكد Keith Cox نائب المدير التنفيذي لقسم التطوير والبرامج الأصلية بقناة TV Land أنَّ Darren Star سيكتب لهم مسلسلاً كوميدياً جديداً مبني على رواية بعنوان ”Younger“ للكاتبة ”Pamela Redmond“.

Keith مدح Darren وقال أنّه من الكتاب الكبار وأن الشخصيات التي خلقها في مسلسلاتها بين Sex & The City وBeverly Hills, 90210 وMelrose Place شخصيات مميزة ومنها من بقي خالداً وأنَّ المسلسلات التي ابتكرها تُعتبر من أكثر المسلسلات المميزة والمحبوبة بتاريخ التلفاز.

الرواية من الجانب الآخر تتمحور حول أم عزباء من نيوجيرسي في مطلع الأربعينات لا تستطيع العودة للعمل لذا تقرر أن تكذب بشأن عمرها واستطاعت بشكل ما أن تنجح بأن تُقنع بأنها في العشرينات من عمرها فتبدأ وتحصل على عمل وتكسب مكاناً في أحد أفضل شركات النشر في المدينة، من جهة آخرى التظاهر بأنها صغيرة بالعمر ليس سيئاً في الحانة بحيث يصطف الرجال عليها كما لم يحدث معها من قبل.

TV Land تحاول الدخول أكثر لعالم مسلسلات السيتكوم، حيث قد أعلنت قبل فترة عن مسلسل بعنوان Jennifer Falls بطولة Jaime Pressly، القناة قدمت لنا مؤخراً مسلسلات مميزة مثل Hot In Cleveland وThe Exes وThe Soul Man.