مسابقة دليل التلفزيون العربي Emmy 2013

قبل 10 أيام من هذا المقال, تم الإعلان عن المرشحين لجوائز الـEmmy لموسم 2013. بعد سلسلة من المقالات التي قمنا فيها بتغطية جوائز الإيمي, سواء من ناحية طريقة عمل هذه الجائزة, وكذا أبرز المرشحين في الفئات الكبيرة, وختاماً بالحديث عن الترشيحات و رأينا فيها.

توقعاتنا للمرشحين كانت في محلها غالب الأحيان, ففي فئة الكوميديا, من أصل 30 ترشيحاً, أصبت أنا في 17 ترشيحاً (من بينها توقع مِثاليّ للمرشحات في فئة أفضل ممثلة رئيسية) و مصطفى في 17 ترشيحاً. بينما في الدراما, من أصل 31 ترشيحاً, أصبت أنا في 18 و مصطفى في 20 منها. أما في فئة الأفلام التلفزيونية و المسلسلات القصيرة, من أصل 26 ترشيحاً, إستطعت أن أتوقع 19 ترشيحاً (من بينها توقعان مثاليان لفئتيّ أفضل ممثل رئيسي و أفضل ممثلة رئيسية) بينما مصطفى 13 ترشيحاً (من بينها توقع مثاليّ لفئة أفضل ممثل). لأتفوق أنا في النهاية على مصطفى بـ54 توقعاً صحيحاً مقابل 50 لمصطفى. 🙂

الآن, الدور عليك. إذا كنت تعتقد أنك تعرف ما فيه الكفاية حول التلفزيون و المسلسلات و الأهم من هذا… عباطة لجنة تحكيم الإيمي, فيمكنك المشاركة في مسابقة دليل التلفزيون العربي لحفل الإيمي لموسم 2013.

لمعلومات أكثر عن المسابقة و المشاركة, تفضلو من هنا: شد الهمة و ضرب الشمة و توقع القمة و ضبر على الجمة