Featured Video Play Icon

فيديو: وايت سناك يُعلن عن موعد عرض برنامجه على HBO

نشرت HBO مؤخراً أول فيديو ترويجي للبرنامج المسائي الجديد Problem Areas الذي سيقدمه الكوميديان Wyatt Cenac مُحددين تاريخ الـ13 من أبريل/نيسان المقبل موعداً لبدء عرض حلقات البرنامج.

البرنامج سيكون عبارة حلقات مدتها نصف ساعة يحاول فيها Wyatt أنَّ يطرح بعض المواضيع الاجتماعية ويُعطي وجه نظره بها في قالب يمزج بين الوثائقية والكوميديا مع لمسته الخاصة وهو شيء نراه بشكل واضح في الفيديو.

البرنامج سينضم لمجموعة البرامج المسائية التي تُعرض على قناة HBO سلفاً وهم Real Time With Bill Maher وLast Week Tonight With John Oliver ولكن يبدو أنَّ هذا البرنامج سيكون له لمسته الخاصة المختلفة حيث سيناقش مواضيع ربما تختلف تماماً عن الغوص الدقيق الذي يخوضه John Oliver وبالطبع مختلف عن اللمسة الحوارية التي يتخذها برنامج Bill Maher.

Wyatt Cenac ممثل وكاتب متمرس لديه خبرة لا بأس بها في عالم البرامج الساخرة وتواجده في مسلسل People of Earth كممثل كان تجربة ناجحة أعطتنا فكرة جيدة عن هذا الشخص، لذا… سيكون من المثير للاهتمام أن نراه في برنامج خاص، خاصةً وأنَّ الجميع يحاول الدخول في تلك الفئة التي لم يعد يحتكرها تلفاز الشبكات فقط.