صور: نظرة أولية على دراما أمازون المُنتظرة Too Old To Die Young

نشرت Amazon أخيراً بعض الصور من المسلسل الدرامي المُنتظر Too Old To Die Young لمخرجه الدنماركي Nicolas Winding Refn الرجل الذي وقف خلف العديد من الأفلام الناجحة في السنوات الماضية مثل Drive وThe Neon Demon.

الصور جائت في مقالة تحدث فيها المخرج مع Indiewire عبر فيها عن نظرته للتلفاز بقوله أنَّ التلفاز ميت حالياً وأننا في بيوتنا نمتلك شاشات تعرض محتوى ولكن حقاً لا أحد بات يهتم للتلفاز الكلاسيكي القديم على حد قوله، لذلك كان قراره بالذهاب نحو منصة مثل Amazon وتقديم مسلسله الجديد الذي يعتقد أنّه سيكون الخطوة القادمة في عالم المسلسلات.

Refn تحدث أيضاً عن الانفتاح الذي يتعامل به مع مشروعه الجديد، فالمسلسل لديه صفحة خاصة على الفيسبوك تعرض العديد من الفيديوهات من كواليس المسلسل وفي أحيان متعددة نرى نقاشات مع المخرج وكذلك أبطال العمل الذين نشروا العديد من الصور من كواليس المسلسل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بهم، لذا على عكس السرية التي يحاول عادةً المخرجين والمؤلفين التزامها بالتعامل مع مشاريعهم، هذا المشروع مختلف تماماً والسبب يعود للمخرج الذي يقول أنَّ الصناعة في تراجع وأنّه يرى أنَّ عكس عملية السرية والانفتاح حول التصوير وما إلى ذلك أمر جيد للمشروع. لذا يُمكنكم رؤية العديد من الفيديوهات على صفحة الفيسبوك الرسمية الخاصة بالمسلسل.

To Old to Die Young هو مسلسل درامي سيتكون موسمه الأول من 10 حلقات تدور أحداثه في لوس أنجلوس حول عالم الجريمة والقتلة هناك حيث سنتابع في قصة المسلسل رحلة قتلة يحاولون الانتقال من الجريمة إلى عالم الساموراي!

المسلسل سيكون من بطولة أسماء متعددة أبرزها Miles Teller وJohn Hawkes وNell Tiger Free وWilliam Baldwin وآخرين.

المسلسل بدأ تصويره في وقت متأخر من العام الماضي ومن المتوقع أن تستمر عملية التصوير حتى صيف هذا العام مما قد يجعل المخططات تسير لأن نرى المسلسل في وقتٍ ما من عام 2019 حسب كلام المخرج.

ربما لن نرى هذا المسلسل قريباً ولكن يمكنكم البقاء على تواصل معه من خلال صفحات المسلسل الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي بالاضافة إلى مشاهدة الصور التي تعطينا نظرة أولى على ذلك العالم.