نتفليكس تُعلن عن تجديد Black Mirror لموسم خامس

أعلنت رسمياً اليوم منصة Netflix عن طريق حساب مسلسلهم الناجح Black Mirror على تويتر عن تجديد المسلسل لموسم خامس من المتوقع أن نراه في وقت ما من الموسم التلفزي المقبل 2018/19.

Black Mirror هو مسلسل أنثولوجي كل حلقة منه تدور في عالم مختلف بين الدراما والخيال العلمي والفانتازيا الغريبة، المسلسل بدأ في بريطانيا عبر قناة Channel 4 وحقق نجاح كبير جداً في موسميه الأول والثاني قبل أن تقتنيه Netflix وتطلب 12 حلقة اضافية منه تم تقسيمها على موسمين ثالث ورابع وها هم اليوم يعلنون عن الموسم الخامس.

الموسم الرابع من المسلسل عرض في نهاية العام الماضي وكعادته النجاح كان حليفه بشكل جيد جداً، فالجميع كان يتحدث عن حلقات المسلسل وعن ما احتوته وكان هنالك بعض الكلام عن مسلسلات مقتبسة من عالم تلك الحلقات مما جعل الجميع على ثقة كبيرة بالتجديد وها هم اليوم يُعلنون عن الأمر رسمياً.

على الرغم من أنني لم أكن من أكبر المُعجبين بالموسم الجديد وعلى الرغم من أن المسلسل ومنذ انتقاله إلى Netflix تغير نمطه بعض الشيء إلا أنَّ امتلاك مسلسل مثل Black Mirror نتطلع لرؤيته كل سنة أمر جيد جداً فـCharlie Brooker – مؤلف المسلسل – وطاقم كتابه يُقدمون لنا دائماً أفكار غريبة من عالم آخر تجعلنا نعيش لساعة كاملة في تلك العوالم ونكتشفها مما يجعل تجربة مشاهدة المسلسل مختلفة عن أي شيء آخر لذا… بالطبع سيُسعدني مشاهدة المزيد منه في أي وقت.