Featured Video Play Icon

موسم Atlanta الثاني: أول المقاطع الترويجية (فيديو)

هل تتذكرون المقاطع الترويجية التي صدرت قبيل عرض الموسم الاول من Atlanta والتي لم تكن تخبرنا أي شيء حول المسلسل؟ لقد عادت! دونالد غلوفر مُصرّ على أن يحيرنا بالمقاطع الترويجية المبتكرة للغاية لمسلسل FX الكوميديّ الفائز بالغولدن غلوب.

أصدرت FX عبر حساب المسلسل الرسمي على تويتر مقطعين قصيرين تظهر فيهما شخصيات المسلسل في مواضع مختلفة، وبالرغم من أنها لا تعطي نظرة واضحة عن الشكل الذي سيتخذه هذا الموسم إلا أن مشاهدتها ممتعة بشكل غريب، وتضفي إبتكار فريد من نوعه على المقاطع الترويجية به تغيير واضح عن ما اعتدنا مشاهدته وما هو متبع في الصناعة منذ زمن طويل.

الموسم الثاني من Atlanta سيسمى Robbin Season تيمنا بفترة الأعياد بأخر السنة التي يقوم فيها المواطنون الأمريكيون بشراء الهدايا لتقديمها لأحبابهم في الكريسماس، مما يجعل السرقة شائعة جداً في هذه الفترة، خصوصاً في مدينة Atlanta حيث سيسرد المسلسل قصة أبطاله في حيز هذه الفترة الزمنية. مؤلف المسلسل دونالد غلوفر قال أنه استلهم هذا الموسم من كرتون Tiny Toons، وهذا أيضا لا يعطينا أي فكرة حقيقية حول ما سيحدث هذا الموسم لكن ربما يبشر بأن الحلقات القادمة ستكون مسلية.

ينطلق Atlanta Robbin’ Season ابتداءاً من يوم 1 مارس على قناة FX.