Featured Video Play Icon

فيديو: نظرة أولى على موسم Handmaid’s Tale الثاني

الحماس يزداد يوماً بعد الآخر لعودة المسلسل الدرامي الأبرز في العام الماضي The Handmaid’s Tale، المسلسل الذي اكتسح جوائز الـEmmy والـGolden Globes سيعود قريباً وها هي Hulu تنعم علينا بنظرة أولى للموسم الجديد.

في التريلر نشاهد الكثير من المشاهد المختلفة بين مشاهد نستطيع أن نقول بكل ثقة أنّها من ماضي أوفريد وبين مشاهد جديدة من الأحداث التي تابعت تلك النهاية الملحمية في الموسم الماضي.

أوفريد يبدو أنّها حامل ويبدو أن الصراع ومحاولتها البقاء والمقاومة لم تنتهي بعد، أوفريد ستُشعل النار في تلك المدينة بينما سنتابع الأحداث بالتأكيد التي تخص الشخصيات من حولها وكذلك زوجها في الجانب الآخر من ذلك العالم. هذا الموسم أيضاً سيشهد زيارة للنجمة Marisa Tomei التي ستحل ضيفة على المسلسل في حلقته الثانية.

Hulu حددت أخيراً موعد الـ25 من أبريل/نيسان موعداً رسمياً لعودة المسلسل مما يجعلنا متحمسين أكثر وأكثر لرؤية ما سيُقدمه الكتاب لنا في الموسم الثاني خاصةً وأنّهم أصبحوا خارج نطاق الرواية التي بُنيَ عليها المسلسل والآن أصبح بامكانهم السباحة بكل أريحية في خيالهم في ذلك العالم وخلق العديد من الأحداث الدرامية.

آمل حقاً أنَّ لا يُخيب المسلسل الظن وأنَّ يُقدم موسم ثاني جيد جداً، فهنالك الكثير لنراه من ذلك العالم وأود حقاً أن نستمتع بأداء عبقري من Elisabeth Moss لأطول فترة ممكنة.